سعر خيالي لإطلالة ميغان ماركل باللون الأسود: الأسلوب الملكي مكلف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
سعر خيالي لإطلالة ميغان ماركل باللون الأسود: الأسلوب الملكي مكلف
مقالات ذات صلة
بكلمات مبكية: ميغان ماركل تكشف لأول مرة عن تفاصيل إجهاض ابنها الثاني
الأمير هاري يكشف عن اختراق هاتفه والتجسس على مكالمته
الأمير هاري بمقابر الجنود القدامي في لوس أنجلوس بعد رفض الملكة طلبه

على الرغم من إعلان الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle التخلي عن الألقاب الملكية ومغادرة قصر باكنغهام، حيث انفصل بحياته مع زوجته وابنه عن العائلة المالكة إلا أنه حرص على إحياء الذكرى الوطنية لضحايا الحروب وذلك من خلال زيارة مقابر الجنود في مقبرة لوس أنجلوس الوطنية والتي تضم جثامين الضحايا من جنود الكومنولث ووضعوا الزهور هناك، إلا أن إطلالة ميغان ماركل خلال هذه المناسبة الرسمية كانت محل جدل.

ميغان ماركل

وخلال إحياء ذكرى الجنود اعتمدت ميغان ماركل على إطلالة سوداء بالكامل مكونة من فستان أسود مع معطف طويل مصنوع من الصوف والحرير  من تصميم الأمريكي براندون ماكسويل أحد أشهر مصممي الأزياء في أمريكا والذي ارتبط اسمه بالعديد من الشخصيات النسائية البارزة مثل ميشيل أوباما.

ويبلغ سعر فستان ميغان ماركل الأنيق 3335 جنيه إسترليني وأضافت إلى الإطلالة زوج من القفازات الجلدية بجانب حزام عريض من تصميم ElisabettaFranchi يصل سعره 237 جنيه إسترليني.

كما نسقت مع الإطلالة حذاء باللون الأسود من تصميم جينيفر شاماندي Jennifer Chamandi Lorenzo يبلغ سعره 853 جنيه إسترليني.

مجوهرات ميغان ماركل

لإكمال الإطلالة اعتمدت دوقة ساسكس على مجوهرات بسيطة أبرزها ساعة من ماركة Cartier Tank Française والتي تبلغ تكلفتها 5281 جنيه إسترليني كانت قد اشترتها لنفسها خلال تصوير مسلسلها الأشهر Suits.

هذا بجانب سوار ذهبي آخر من مجموعة Cartier Love يبلغ سعره 6550 دولار، وبذلك تتجاوز قيمة إطلالة ميغان ماركل بالكامل الـ18 ألف جنيه إسترليني إلا أنها حافظت على الروح الملكية للإطلالة مع التخلي عن القبعة التي تلتزم بها نساء العائلة المالكة في هذه المناسبات الرسمية.

ميغان ماركل والأمير هاري

خلال زيارة مقابر الضحايا حرصت ميغان ماركل على وضع الزهور على قبور الجنود وكانت قد قطفت الزهور من حديقة منزلها في سانتا باربرا في كاليفورنيا البالغ سعره 14 مليون دولار.

أما الأمير هاري فقد اعتمد على بدلة كلاسيكية باللون الأزرق الداكن وأضاف إليها ميداليات الشرف الخاصة بفترة خدمته العسكرية، والتي قضى بها قرابة الـ10 سنوات من عمره.

وعلى الرغم من التقاط العديد من الصور للأمير هاري وزوجته ميغان داخل المقبرة بدون كمامات إلا أن الثنائي ألتزم طول الطريق وعند دخول المقربة بارتدائها إلا أنهم تخلوا عنها مع بدء التحية الرسمية للجنود.

منزل ميغان ماركل والأمير هاري

الجدير بالذكر أن منزل ميغان ماركل والامير هاري قد حصلا على المنزل بسعر مذهل حيث كان معروضاً للبيع منذ فترة قصيرة مقابل 25 مليون دولار أي أن مالكه رجل الأعمال الروسي سيرجي جريشين قد خسر فيه ما يزيد عن 10 مليون دولار.

المنزل يُطل على ساحل البحر المتوسط ويشمل عدد كبير من الكماليات أبرزها مكتبة وصالة رياضية وساونا منفصلة رطبة وجافة بجانب مصعد وأروقة وغرفة ألعاب كبيرة مع مسرح منزلي، كما يضك أيضاً دار ضيافة منفصلة بغرفتي نوم وحمامين.

تبلغ مساحة المنزل الكلية أكثر من 19 ألف قدم مربع وبه 9 غرف و16 حماماً، كما يحتوي المنزل على حديقة رائعة بها أشجار الزيتون وعدد من الورود بجانب اشجار الرمان التي يتجاوز عمرها الـ100 عام.

من وسائل الترفيه في المنزل ايضاً ملعب تنس ضخم بجانب غرفة لألعاب الأطفال ومن المتوقع أن ينفق الأمير هاري مبلغ مالي صغير للحفاظ على الحديقة وذلك لاهتمام ميغان ماركل الكبير بها.

ميغان وهاري، اللذان انتقلا إلى الولايات المتحدة لأول مرة في أوائل عام 2020، كانا يقيمان من قبل في مجمع محصن يملكه تايلر بيري، الذي التقيا به من خلال الصديق المشترك أوبرا وينفري.