ميغان ماركل والأمير هاري يردان على قرار الملك تشارلز بطردهما من المنزل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
ميغان ماركل والأمير هاري يردان على قرار الملك تشارلز بطردهما من المنزل

رد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل على قرار الملك تشارلز الثالث على طريقتهما الخاصة حيث قضى الثنائي ليلة في ناد فخم في لوس أنجلوس، ووثقوا بعدد من الصور سعادتهما بقضاء ليلتهما.

اختارت ميغان ماركل إطلالة أنيقة اعتمدت فيها على معطف بيج من كارولينا هيريرا بقيمة  1610 دولارات ونسقته مع حذاء بكعب عالٍ من كريستيان ديور بقيمة 625 دولارا واختارت لإطلالتها حقيبة صغيرة من الجلد ماركة ديور.

أما الأمير هاري فسيطرت عليه لمسات الكاجوال حيث ارتدى بنطال جينز مع حذاء رياضي باللون الأزرق الداكن وسترة باللون الرمادي.

طرد الأمير هاري وميغان ماركل

خلال الساعات الماضية، أصدر الملك تشارلز الثالث قراره بطرد نجله الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، من منزلها بمنطقة Frog more Cottage في وندسور، ومنح المفاتيح للأمير أندرو.

وكان مصدر مقرب من الأمير هاري، كشف بحسب تصريحاته لديلي ميل البريطانية عن غضب دوق ساسكس من قرار الملك تشارلز الثالث قائلا إنهم وصفوه بالعقوبة القاسية، مضيفاً: "يبدو الأمر كما لو أن العائلة المالكة تريد قطعهما من الصورة إلى الأبد".

ميغان ماركل والأمير هاري يردان على قرار الملك تشارلز بطردهما من المنزل

وقرر الملك تشارلز الثالث إخلاء الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لمنزل فروغمور الريفي، الواقع في أراضي قلعة وندسور، المقيم بها الملك تشارلز.

ويعد المنزل الذي طلب الملك تشارلز الثالث إخلاء هاري وميغان له هو المنزل الذي اعتاد الثنائي على العيش فيه خلال تواجدهما في بريطانيا، لتستمر بذلك العائلة المالكة في إقصاء الأمير هاري من الصورة تماما.