سقوط مايا دياب أرضاً بسبب مقلب ماجد المصري.. وهذا رد فعل حسن الرداد

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 ديسمبر 2019
مقلب ماجد المصري يتسبب في سقوط مايا دياب أرضاً وإحراجها بشدة
مقالات ذات صلة
مايا دياب تواصل تحدي ريما الرحباني: لن أتوقف عن الغناء لفيروز
مايا دياب تدعو الجمهور لمشاهدة لحظة سقوطها في تصوير "دوب"
مايا دياب بفستان باهظ الثمن من Dolce & Gabbana

دبر ماجد المصري مقلباً في مايا دياب خلال استراحة النجوم بكواليس مسرحية "لوكاندة الأوباش" التي تم عرضها مؤخراً في السعودية ضمن فعاليات "موسم الرياض" حيث رصد مقطع فيديو تفاصيل الواقعة ورد فعل حسن الرداد الذي كان متواجداً أيضاً.

ونشرت مايا دياب مقطع الفيديو عبر حسابها على "تويتر"، وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "طلعوا أوباش بحق وحقيق"، حيث رصدت اللقطات تدبير ماجد المصري للمقلب سراً بالإشارة لحسن الرداد بإبهامه وكذلك لمنتج العمل حمدي بدر الذي خدع النجمة اللبنانية والتقط لحظات تنفيذ المقلب بكاميرا هاتفه المحمول حيث أوهمها أنه يلتقط صورة جماعية تذكارية.

وظهرت النجمة اللبنانية وهي جالسة على مقعد في أحد المطاعم تتناول كوباً من الماء وأمامها حسن الرداد الذي كان يتحدث إليها، ثم جاء ماجد المصري من الخلف مراوغاً ليصيح حسن الرداد خوفاً مما أفزع مايا دياب ودفعها للوقوف فجأة ثم السقوط أرضاً.

وظهر حسن الرداد في المقطع وهو يحاول إمساك مايا دياب قبل أن تسقط على الأرض، ولما فشل في ذلك غلبه الضحك، ثم قام بمساعدتها على النهوض مجدداً.

وأشعلت النجمة اللبنانية ضجة كبيرة مؤخراً بظهورها وهي ترقص مع المغني الشعبي سعد الصغير في أحد المطاعم داخل الرياض، حيث طالتها انتقادات حادة بسبب تصرفها الذي اعتبره الكثيرون غير مسؤول.

‏الجدير بالذكر أن مسرحية "لوكاندة الأوباش" قد تم تمديد عرضها في السعودية بعد نجاحها، حيث يشارك في بطولتها شيماء سيف وحمدي الميرغني وأوس ‏أوس وإيمان العاصي وهالة فاخر وسعد الصغير وحسن عبد الفتاح وإنجي علي. وهي من تأليف محمد عز وإخراج أشرف زكي‎.‎