سلاسل طويلة تعطي لمسات ساحرة لجميع إطلالاتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 22 أبريل 2020
سلاسل طويلة تعطي لمسات ساحرة لجميع إطلالاتك
مقالات ذات صلة
أساور عصرية تُبرز جمالك وأناقتك: استفيدي من الخصومات ودللي نفسك بها
مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء: ريا أبي راشد الأكثر أناقة
اعثروا على هديتكم المثالية مع منتجات جذابة ورائعة من "مون بلان"

ارتداء الإكسسوارات أحد أهم الخطوات التي عليك إتباعها لخلقق روح جديدة لإطلالاتك المتعددة والمختلفة، خاصة السلاسل، حيث أن اختيار سلسلة يمكنه أن يغير من موديل ملابسك بل ويحوله نهائياً، كما أنه يساعدك في خلق روح جديدة خاصة للفساتين التي لا تحتوي على أي تفاصيل. خخاصة عند الاعتماد في ذلك على السلاسل الطويلة.

 سلاسل جلد

السلاسل الجلد أحد أكثر الأنواع التي يفضلها كثيرين، فاختاري سلسلتك الجلد المناسبة لك، ولا يقف تصميمات السلاسل الجلد عند مجرد السلسل الملتصقة على الرقبة، ولكن هناك الكثير من الأشكال والأصناف التي يقدمها مصمموا الإكسسوارات من السلاسل الجلد، والتي تمنح من ترتديها إطلالة مبهرة وجذابة، خاصة في الإطلالات الكاجوال والتي تجعلها ختلفة تماماً.

سلاسل طويلة طبقات

إذا كنت من المفضلين لارتداء سلاسل طويلة طبقات، فستجدين في هذا المقال ما يناسب إطلالاتك ويمنحك مظهراً جذاب، فأهم ما يميز السلاسل الطويلة هو أنها تكون حلاً سحرياً عند رغبتك في منح فستانك إطلالة مختلفة.

 فقد يكون لديك على سبيل المثال فستان أسود لا يحتوي على أي تفاصيل، وترغبين في الظهور به وكأنك ترتدينه لأول مرة، وارتداء سلسلة طويلة طبقات مناسبة لسهرتك يمنحك إطلالة جديدة ومختلفة تبرز جمالك.

سلاسل طويلة بأشكال هندسية

توجد الكثير من السلاسل الطويلة بأشكال هندسية، ويفضلها كثيرون، فهناك السلاسل الطويلة ذات الدلايات المربعة، المكعبة، المستطيلة، والدائري، والتي يمكن أن تكون ممزوجة بحقات صغيرة ملونة، فاحرصي دائمًا على اختيار ما يناسب إطلالتك والمناسبة التي ستظهرين بها