سمية الخشاب ترقص على أغنية مهرجانات بنظارة غريبة وتلهب الأجواء بدلالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
سمية الخشاب ترقص على أغنية مهرجانات بنظارة غريبة وتلهب الأجواء بدلالها
مقالات ذات صلة
أزمة بين محمد رمضان وسمية الخشاب تهدد مسلسل موسى: إليك التفاصيل
سمية الخشاب تغيب عن كواليس مسلسل "موسى"
سمية الخشاب ترقص احتفالا بالحكم على أحمد سعد بنفقة متعة

أشعلت الفنانة سمية الخشاب الأجواء بفيديو رقصها بنظارة غريبة على إحدى أغنيات المهرجانات، وأخذت تتدلل وتتمايل بحركات لافتة على أنغام الموسيقى.

سمية الخشاب ترقص على أغنية مهرجانات

نشرت سمية الخشاب فيديو عفوي لرقصها على مهرجان "لغبطيطا" وهي مطبقة فلتر نظارة براقة على وجهها، واندمجت مع أنغام الموسيقى وأخذت ترقص برأسها بحماس ويدها.

تفاعل محبو سمية الخشاب مع فيديو رقصها وتغزلوا بجمالها وحيويتها، وحبها للحياة وكيف أنها تتجاهل كل ما يقال أو ردود الأفعال السلبية وتفعل ما يحلو لها.


سمية الخشاب تتحول إلى أنجلينا جولي!

تحرص سمية الخشاب على التواصل مع متابعيها بصورة مستمرة، وتنشر المقاطع الطريفة دوماً عبر حسابها وكان منها فيديو يظهر وجهها على الشخصية الخيالية التي أدتها أنجلينا جولي في فيلم Maleficent.

ولفت الانتباه بشدة التعليق الذي أرفقته سمية الخشاب مع فيديو تحولها لأنجلينا جولي، والذي كُتب فيه: "الغيرة مرض خطير، أتمنى لكِ الشفاء منه قريباً"، دون أن توضح من المقصود بهذه الكلمات، إلا أن محبيها تولوا عنها مهمة التوضيح بالإشارة إلى أنها تقصد كل الكارهين لها.

سمية الخشاب تثير الجدل بصورها في حمام السباحة

من ناحية أخرى، أثارت سمية الخشاب حالة جدل بأحدث جلستي تصوير خضعت لهما في حمام السباحة، حيث جاءت الأولى "بتيمة" البرتقال بينما الثانية ارتدت فيها إكسسوار فضي ضخم لفت الأنظار.

وأخذ البعض يربط بين جلستي تصوير سمية الخشاب الغريبتين وبين إعلان طليقها الفنان أحمد سعد لخطوبته على علياء بسيوني، إلا أنها ردت على هذه الأقاويل بشكل غير مباشر عندما علقت على إحدى المتابعات بقولها: "أنا مركزة مع نفسي وبس".

سمية الخشاب تثير الجدل بصورها في حمام السباحة
سمية الخشاب وأحمد سعد

وكان أحمد سعد قد نفى وجود أي تصالح مع زوجته السابقة سمية الخشاب، بعد أن دخلا المحاكم في قضايا متبادلة بينهما، مشيراً إلى أن ما تردد بأنهما تواصلا في شهر رمضان غير صحيح فهو لم يراها من قبل طلاقهما.

يذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب دخلا في مشاكل قضائية، بعد أن حصل على حكم قضائي بحبسها 3 سنوات بسبب إصدارها شيك بنكي بدون رصيد، فما كان منها إلا أن رفعت دعوى ضده لمطالبته بحقوقها المادية والشرعية.