سمية الخشاب تواجه التحرش وتفتح سيرة فقدانها للطحال بسبب أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يوليو 2020
سمية الخشاب توجه رسالة عن التحرش وتفتح سيرة فقدان الطحال بسبب أحمد سعد
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تثير الجدل بتصرفها بعد خطوبة أحمد سعد مباشرة!
أحمد سعد يوضح موقفه من الصلح مع سمية الخشاب والزواج مجدداً
أحمد سعد يكذب سمية الخشاب ويحرجها برد ناري كشف ما يحدث بينهما بالضبط!

أبدت الفنانة سمية الخشاب ندمها على عدم أخذ حقها من زوجها السابق الفنان أحمد سعد بعد استئصال الطحال بسببه، وذلك بعد أن نشرت فيديو تحث فيه الفتيات لمواجهة التحرش وعدم الخوف.

رسالة سمية الخشاب ضد التحرش

نشرت سمية الخشاب فيديو توجه فيه كلماتها للفتيات من أجل مواجهة التحرش بكل قوتهن، من خلال عدم الخوف والإبلاغ عن المتحرشين ومواجهة الموقف بكل شجاعة لأنهن الحياة والأمر لا يستدعي الخوف أو الحرج فهن في موقف القوة.


كلمات سمية الخشاب القوية في الفيديو، دفعت إحدى المتابعات لسؤالها لماذا إذن لم تقاضِ زوجها السابق أحمد سعد، بعد تسببه في استئصال الطحال قائلة لها: "أحيانا الظروف بتكون أقوى مننا حضرتك لما أحمد تسبب في فقدانك الطحال مش عاقبتيه على جريمته".
ردت سمية الخشاب على كلام المتابعة قائلة: "صدقيني بعدها ندمت إني ما أخدتش حقي لكن ربنا بيجيب حقوق المظلومين".

سمية الخشاب تفتح سيرة فقدانها للطحال بسبب أحمد سعد


أحمد سعد وسمية الخشاب

وفي ذات السياق، حرص أحمد سعد هو الآخر على أن يدافع عن الفتيات اللاتي يتعرضن للتحرش، من خلال نشر صورته مع التعليق عليها بقوله: "محدش في الدنيا هيقضي على التحرش ..غير الرجاله مش بعدم التحرش..لاء...الناس الشرفاء كثير لكن بمساعده الراجل ابن البلد الجدع .لما بيشوف اي ست في راجل ..مش هنقول راجل.. في ذكر. بيضايقه".

أحمد سعد يوجه رسالة للفتيات
كلمات أحمد سعد وضعته في موقف حرج، بعد أن انهالت عليه التعليقات التي تذكره بحادثة فقدان سمية الخشاب زوجته السابقة للطحال، التي كشفت بنفسها بأنه ضربها خلال فترة زواجهما على ظهرها مما تسبب في حدوث نزيف داخلي أدى إلى جراحة لاستئصال الطحال، بحسب تصريحها لليوم السابع.

وأضافت سمية الخشاب بأنها لم ترغب وقتها في فضح أمره وكشف كواليس ضربه لها، بعد أن عرفت أنه تعرض للإغماء في المستشفى بعد معرفته بحجم ما فعله بها، وعلى إثره اضطرت أن تكذب على الأطباء بأخبارهم أنها سقطت من الدرج.


ومن ناحيته، نفى أحمد سعد أن يكون اعتدى على سمية الخشاب في فترة زواجهما، مؤكداً على أنه تربى على احترام المرأة وليس معاملتها بعنف، ولا يعرف لماذا خرجت بهذه القصة عنه.