سوسن بدر ترد على متابعة سخرت من فيديو رقصها بتعليق مستفز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أغسطس 2020 آخر تحديث: الخميس، 27 أغسطس 2020
سوسن بدر ترد على متابعة سخرت من فيديو رقصها بتعليق مستفز
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي
في عيد ميلادها الـ40: محطات في حياة هند صبري توجتها في قلوب محبيها
رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة

ردت الفنانة سوسن بدر على متابعة سخرت من فيديو رقصها بتعليق مستفز، وذلك بعد أن نشرت النجمة المصرية مقطعاً قصيراً ظهرت فيه وهي تتمايل رقصاً على أنغام أغنية "بالبنط العريض" للفنان حسين الجسمي.

سوسن بدر ترد على متابعة سخرت من فيديو رقصها بتعليق مستفز

ورغم تلقيها العديد من التعليقات الإيجابية من متابعيها، إلا أن سوسن بدر فوجئت بتعليق مستفز كتبت صاحبته: "إنتي لسه عايشة؟"، مستنكرة تصرف النجمة المصرية ورقصها العفوي لكبر عمرها.

لكن سوسن بدر قررت الرد عليها بطريقة راقية بدلاً من توبيخها، حيث كتبت: "الحمد لله وبعدين بتسأليني أنا ليه أسالي ربنا سبحانه وتعالى كاتب لكل إنسان عمره".

سوسن بدر

تعليق الفنانة سوسن بدر أحدث حالة من التعاطف والتضامن معها من جانب محبيها الذين أعادوا نشر تعليقها بكثافة معبرين عن امتعاضهم وغضبهم من الكلمات المستفزة لصاحب التعليق الساخر. 

نيو لوك سوسن بدر

وكانت سوسن بدر قد اعتمدت إطلالة الشعر الرمادي في الفترة الأخيرة، وخضعت به لعدة جلسات تصوير، كما أطلت بدون مكياج نهائياً لتظهر تجاعيد وجهها بالكامل، مؤكدة أنها تؤمن بالجمال في كل سن وترفض عمليات التجميل لإخفاء علامات تقدم العمر عن الوجه.

مسلسلات سوسن بدر

وتستعد سوسن بدر حالياً لبدء تصوير المسلسل الدرامي الجديد "خيط حرير"، الذي تشارك ببطولته مع الفنانة مي عز الدين، حيث كان آخر ظهور لها من خلال شهر رمضان الماضي بمسلسل "ونحب تانى ليه"، والذي ظهرت به مع النجوم ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.