الدكتورة خلود تفاجئ الجمهور بردها على متابعة سخرت من شكلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
الدكتورة خلود تفاجئ الجمهور بردها على متابعة سخرت من شكلها

ردت الدكتورة خلود على متابعة سخرت من ملامحها في تعليق كتبت فيه أن ملامح الفاشنيستا الكويتية تختلف في الحقيقة عما تظهر به في الصور.

وفاجأت الدكتورة خلود متابعيها بردها على المتابعة التي قارنت بين ملامحها في الصور والحقيقة، فبعد أن توقع البعض أنها ستهاجمها ردت الفاشنيستا الكويتية بكلمات اعتبرها البعض إشارة على ثقتها في نفسها.

دكتورة خلود ترد على متابعة

وكتبت المتابعة في تعليقها على صور الدكتورة خلود التي نشرتها عبر حسابها الشخصي وأرفقتها بتعليق رومانسي لزوجها: "ما أدري كيف تعجبكم الصور شكلها في الحقيقة مو هيك أبدا"، لترد الفاشنيستا الكويتية بكلمات: "بالواقع شكلي أحلى كثير مما تتصورين".

تفاعل الجمهور مع تعليق الدكتورة خلود واعتبروه رد أحرج المتابعة، فيما أيد آخرون متابعة الدكتورة خلود خاصة وأن الأخيرة نشرت مجموعة من الصور التي  ظهرت فيها بدون مكياج وبملامح مختلفة عما تظهر به في الصور التي تشارك بها الجمهور على إنستقرام.

الدكتورة خلود تفاجئ الجمهور بردها على متابعة سخرت من شكلها

 هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الدكتورة خلود الجدل بردها على متابعيها، فقبل هذه الصور، نشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور التي توثق بها أول ظهور بعد فقدانها للوزن، وفاجأتها متابعة بتعليق كتبت فيه: "حبيبتي وربي وأنت بطة أحلى ما تزيدي تنحفي أكتر من هيك أتمنى تتقبلي مروري ونحبك في كل حالاتك".

 الدكتورة خلود لم تتجاهل رد المتابعة، وردت عليها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام معبرة عن امتنانها لهذه الكلمات وكتبت: "الله يجبر بخاطرك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار