عبير سندر توبخ متابعة سخرت من إطلالات ابنها وترد عليها بكلمات حادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
عبير سندر توبخ متابعة سخرت من إطلالات ابنها وترد عليها بكلمات حادة

استفزت متابعة عبير سندر بعد أن سخرت من إطلالات طفلها الصغير، حيث نشرت عارضة الأزياء السعودية مجموعة من اللقطات التي توثق لحظاتها السعيدة مع أطفالها إلا أنها فوجئت ببعض التعليقات التي أغضبتها ودفعتها للخروج عن صمتها.

ردت عبير سندر بكلمات عبرت من خلالها عن استفزازها من التدخل في شؤونها والسخرية من طفلها، وتفاعل معها المتابعون خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تواجه فيها عارضة الأزياء السعودية التنمر. وإنما يأتي تعليق المتابعة بعد أيام قليلة من سخرية متابعة أخرى من صور عبير سندر وزوجها.

رد عبير سندر على السخرية من صورها مع عائلتها

وكتبت المتابعة لعبير سندر في التعليق: "أمانة ليش تصوري لنا ابنك بدون ملابس احنا إيش نبغى بذا الشكل يعني...؟ كأنك تذلينه وقسم والثاني مبهذل حالته حاله حابه تشاركين شاركي عيالك وهم بأحسن صورة أما كذا ظلم!".

أغضب التعليق عبير سندر ودفعها للرد على المتابعة قائلة: "وأنت إيش دخلك أنت!"، ليبدأ الجمهور في التفاعل مع عبير سندر والدفاع عن طفلها مهاجمين المتابعة التي سخرت من إطلالات الصغير. فيما كتبت متابعة أخرى مهاجمة عبير سندر: "سبحان الله قد ايش فيه ناس بالحياة متكلفيون ورسميون وماخذين الحياة بجدية ومثالية ودمهم ثقيل بشكل !! يعني ماعندهم ملابس مثلا واللا ماهي عارفة أنهم عريانين على قولك ؟؟ صراحة ثقالة دم لاتطااااق".

ومن بين التعليقات الداعمة لعبير سندر: "أحييكي بتعرفي كيف تتعاملين مع المتنمرين"، "ما بعرف إذا شخص ما يعجبه مشهور ليش يتابعه مو لازم قلة الأدب في الردود". "يعني واحدة ومنزلة صور لأولادها وهي فرحانة إيش دخلك أنت تكتبين كلام ماسخ مثل هذا تبغين تنشافي من خلال تنمرك على طفل! وقاحة".

صورة ابن عبير سندر

وكانت عبير سندر نشرت خلال الأيام الماضية صور لها مع ابنها وزوجها وردت على متابعة هاجمتها بسبب الصور وفي تعليقها على صورها مع عائلتها كتبت عبير سندر: "غرقتونا حب ودعاء وكلام طيب  الله يسعدكم.. الأيام اللي فاتت كانت من أجمل أيام حياتي، كبرت عيلتي وانلمو اللي أحبهم حواليا.. الله يجعل كل أيامنا وأيامكم سعيدة.. اليوم راجعين البيت… تتوقعوا إني جاهزة لهادي الحياة الجديدة كأم لولدين؟" وذلك في رسالة منها لجمهورها بعد ولادة طفلها الثاني".

وفي تعليق آخر على صور من زيارتها لدبي كتبت: "هادي أول مرة نزور @seaworldyasisland في أبوظبي .. وحقيقي كان يفوق التوقعات! مليان فعاليات وعوالم مختلفة ومطاعم وكافيهات ومحلات هدايا وألعاب وغيره ومن أجمل الوجهات اللي ممكن تزورونها في أبوظبي بالذات في هذا الجو الحلو.. كمان الأطفال تحت ٣ سنوات يدخلوا مجانا.. المكان مرة جميل ورهيب للعوائل، انبسطنا في كل ثانية وأكيد هادي مو آخر مرة".

وبعد نشر الصور فوجئت عبير سندر بتعليق من متابعة كتبت فيه: "لا حول خلاص عرفنا مبروك واحتفظي بخصوصياتك، مو كل الناس متزوجة"، وهو التعليق الذي أثار غضب عبير سندر ودفعها للرد قائلة: "طيب أنت ليش مرة زعلانة حبيبي؟".

التنمر على ابن عبير سندر ليس الأول، فسبق وسخرت متابعة من إطلالاته قائلة: "يا أختي علميه علوم الرجال اتركي عنك ضفاير شعره عيب والله عيب تعلمينه حركات البنات من الحين هو رجال من اسمه رجال"، لترد عبير سندر عليها قائلة: "الضفائر أبدا مو عيب أو حركات بنات أغلب الثقافات الرجال يضفرو شعرهم ويهتموا فيه وأبدا ما ينقص من رجولتهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار