صالح الراشد يرد على متابعة سخرت من طول شعره

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
صالح الراشد يرد على متابعة سخرت من طول شعره

رد صالح الراشد على متابعة سخرت من طول شعره واعتبرت أنه سيكون السبب في عدم زواجه، ليفاجئها الإعلامي الشخير بكلمات نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

 وكتبت المتابعة ساخرة من طول شعر صالح الراشد: "ما رح تتزوج وأنت بها الشعر ولا رح تلقى وحده تعجب بيك قص شعرك".

صالح الراشد يرد على متابعة سخرت منه

أعاد صالح الراشد نشر الرسالة، عبر حسابه الشخصي، ورد بكمات جاء فيها: "لا عزيزتي لا تحاتيني ما رح أخذج أنت لأن خلاص خلصنا ف أنتي أنتي لا تتخلين أبوج وزوجك إذا عندك زوج يطول شعره وإذا طوله طقيه أو خليه يلبس شي على راسه الحمد لله والشكر".

وكان صالح الراشد رد على موجة عالية من التنمر ضده بكلمات عبر فيها عن قناعاته الشخصية واندهاشه من السخرية من طريقته أو إطلالاته.

رد صالح الراشد على متابعة

كما هاجم صالح الراشد منتقديه ووصفهم بالمدعين الأفاقين وليسوا حقيقيين مثله، كما اعتبر أنهم يستحقون جوائز أوسكار في التمثيل معتبراً أنهم يصفون نفسهم بالمحافظين بينما هم على عكس ذلك.

وفي رده قال صالح الراشد إنه يرغب في عيش سنه وحياته بصورة طبيعية تلائم سنه، فيطول شعره لأنه حالياً يحتفظ به بينما بعد عشر سنوات قد يفقده، واستكمل حديثه برد على المتنمرين قائلاً: "لولاهم ما كنت بشتهر وبصير ترند وباخد فلوس.. وأحيانا كنت أحاول اتكلم مع أحدهم عشان أعرف شو مشكلته وتبين لي أنهم أشخاص كتير ضعفاء.. وفي الكويت رفعت قضايا أكثر من مرة وربحت فلوس".

لم يقف صالح الراشد عند الرد على المتنمرين عليه في لقاءه فقط، وإنما كشف أنه فاجأهم بالحديث معهم عبر الرسائل الخاصة وكان رد الفعل هو الاعتذار المبالغ فيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار