ياسمين عبد العزيز تكشف كواليس نهاية مسلسل ضرب نار

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
ياسمين عبد العزيز تكشف كواليس نهاية مسلسل ضرب نار

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن بعض تفاصيل نهاية مسلسل ضرب نار الذي يعرض حالياَ ضمن موسم دراما رمضان، مشيرة إلى أنها ستكون مفاجأة للجميع.

ياسمين عبد العزيز تكشف كواليس نهاية ضرب نار

وأوضحت ياسمين عبد العزيز في تصريحات صحفية إلى أنها تستعد للتخفي عن أعين الجمهور بسب نهاية مسلسل ضرب نار، الذي تشارك بطولته مع زوجها أحمد العوضي.

وأشارت إلى أن الجميع ينتظر ما سيحدث بين جابر ومهرة في النهاية قائلة: "الجمهور منتظر النهاية وكله خايف منها، آخر حلقة نهايتها غير متوقعة". وأضافت: "الناس عايزين يشوفوا إيه اللي هيحصل في الآخر مع جابر، مهرة هترجع له ولا لأ؟ لكن بقولّهم انتظروا نهاية غير متوقعة، وأنا هختفي عن الجمهور قبل عرضها بسبب رد فعلهم".

ويعرض مسلسل ضرب نار الذي هو من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي حصريا على فضائية أون وأون دراما ومنصة شاهد الرقمية، ويعرض المسلسل في تمام الساعة 1:45 صباحًا، و8:45 صباحًا.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من : "ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، أحمد عبدالله، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل ضرب نار

يشارك في بطولة مسلسل ضرب نار كل من ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، انتصار، ماجد المصري، أحمد عبدالله، ضياء عبدالخالق، بدرية طلبة، إيمان السيد ونخبة من نجوم الدراما المصرية.

تدور أحداث المسلسل حول  جابر، الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي، الذي يأتي إلى مدينة القاهرة بسب بالثأر فيترك الصعيد ويأتي للعاصمة المصرية ويحاول أن يبدأ حياة جديدة، فيلتقي مهرة، التي تجسد شخصيتها ياسمين عبدالعزيز ويقع في حبها بعد موقف عاملته فيه بطريقة سيئة

تنشأ قصة حب بين الثنائي إلا أن الظروف الصعبة والتحديات التي يواجهها الثنائي تتسبب في صعوبة اكتمال قصة الحب، لتبدأ الأحداث الشيقة وسط إطار درامي تملؤه الأحداث المفاجئة والأكشن

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار