ياسمين عبد العزيز تكشف عن شخصيتها في مسلسل ضرب نار

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
ياسمين عبد العزيز تكشف عن شخصيتها في مسلسل ضرب نار

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن بعض تفاصيل شخصيتها في مسلسل ضرب نار المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

ياسمين عبد العزيز تشوق الجمهور لمسلسها

وبدأت ياسمين عبد العزيز تصوير مسلسلها الجديد والذي تلعب بطولته أمام زوجها أحمد العوضي، ليكون ذلك المسلسل الثالث لهما الذي يظهران فيه معاً بعد لآخر نفس، واللي مالوش كبير.

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بملابس الشخصية في المسلسل وهي ترتدي فستان وعباءة.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الصورة موضحة أنها تلعب دور فتاة من شبرا باسم مهرة، قائلة: "مهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان مسلسل ضرب نار، رمضان 2023 بإذن الله".

ياسمين عبد العزيز تكشف عن شخصيتها في مسلسل ضرب نار

وجاء ذلك بعد أن كشف أحمد العوضي عن تفاصيل جزء من شخصيته في مسلسل ضرب نار عبر عدد من الصور التي نشرها بحسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وظهر أحمد العوضي في الصور مرتدياً جلباب صعيدي في أرض زراعية وعلق عليها قائلاً: "الكوماندا جابر أبو شديد ابن سوهاج والخزندارية.. حق الرجال ميباتش.. ضرب نار".

وسبق أن كشف أحمد العوضي عن تقديمه شخصية صعيدياً من محافظة سوهاج إلا أنه لم يكشف عن تفاصيل أكثر حول شخصيته أو شخصية ياسمين عبد العزيز.

تفاصيل مسلسل ضرب نار لـ ياسمين عبد العزيز

وتداولت تقارير صحفية تفاصيل شخصية ياسمين عبد العزيز التي ستؤديها في المسلسل، بعد ظهور أحمد العوضي في الزي الصعيدي في أول صور كشف عنها قبل أيام.

واعتقد البعض أن ياسمين عبد العزيز ستقدم شخصية من الصعيد، إلا أنها من المقرر أن تلعب دور شخصية فتاة من القاهرة ولكن بتفاصيل مختلفة عن الأدوار السابقة.

وعلى الرغم من بداية التصوير داخل الصعيد منذ أيام، إلا أن التصوير سينتقل إلى القاهرة لتصوير مشاهد ياسمين عبد العزيز التي تخوض دور فتاة من حي شعبي تلتقي بشاب صعيدي حضر إلى القاهرة وتحدث بينهما العديد من المواقف.

مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن المقرر أن يشارك في بطولته سهير المرشدي وهدى الأتربي وإيمان السيد وبدرية طلبة وعدد من الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار