ياسمين عبد العزيز ترقص على أنغام ضرب نار في كواليس مسلسلها

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
ياسمين عبد العزيز ترقص على أنغام ضرب نار في كواليس مسلسلها

خطفت الفنانة ياسمين عبد العزيز أنظار الجمهور بالرقص على أغنية ضرب نار للفنان بهاء سلطان ضمن كواليس تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل نفس الاسم والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2023 بمشاركة زوجها أحمد العوضي.

وصلة رقص لـ ياسمين عبد العزيز في كواليس ضرب نار

وظهرت ياسمين عبد العزيز في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي ترتدي ملابس مهرة التي تقوم بدورها في مسلسل ضرب نار وترقص على أغنية بهاء سلكان.

وعلقت الفنانة المصرية على الفيديو بعدد من الإيموجي الضاحك فقط، وتفاعل الجمهور مع رقص ياسمين عبد العزيز مشيدين بخفة الظل التي تتمتع بها، ومن بين التعليقات: "مهرتنا العسل"، "قبول الدنيا كلو فيكي"، "أحلى من يصور الأغنية وأحلى ضرب نار".

ويعد المسلسل هو التعاون الثالث بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خاصة بعد تجربة البطولة المشتركة في مسلسل اللي مالوش كبير الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2021 وحقق نجاحاً جماهيريا كبيرا.

ياسمين عبد العزيز ترقص على أنغام ضرب نار:

وطوال الفترة الماضية تحرص ياسمين عبدالعزيز على مشاركة الجمهور بعد اللقطات من كواليس التصوير والتي ظهرت في آخرها أثناء تصوير مشهد في منطقة شبرا حيث تدور الأحداث، حيث ظهرت ترتدي عباية من اللون الأسود وتقوم بالركض وراء شيء ما وذلك وسط حضور عدد كبير من أهالي المنطقة.

تفاصيل مسلسل ضرب نار

وكان الفنان أحمد العوضي قد كشف  في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي عن بعض تفاصيل مسلسل ضرب نار، قائلاً: "جابر الكوماندا جاي من الصعيد، وشغال بتاع كاوتش، وعنده ورشة وصنايعية وشقيان على حاله، وشخصية جابر الكوماندا أقوى من الخديوي ألف مرة".

وتابع أحمد العوضي: "هتجمعني قصة حب بيني أنا وياسمين عبد العزيز خلال أحداث المسلسل، لكن القصة مختلفة تمامًا عن قصة حب غزل والخديوي، خاصة أن الدراما في المسلسل عنيفة شوية".

ويقدم الثنائي، أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز دراما شعبية مليئة بالصراعات ولكنها لا تخلو من الرومانسية من خلال شخصية مهرة التي تقوم بها ياسمين عبد العزيز، وشخصية جابر أبو شديد القادم من سوهاج إلى القاهرة ليفتتح ورشة تصليح إطارات السيارات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار