الإعلان رسميًا عن تفاصيل مسلسل كريم عبد العزيز في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
الإعلان رسميًا عن تفاصيل مسلسل كريم عبد العزيز في رمضان 2023

أعلن المخرج المصري، بيتر ميمي عن بدء الاستعداد لتقديم مسلسله الجديد، من بطولة النجم كريم عبد العزيز، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

المسلسل يحمل اسم "الحشاشين".

مسلسل كريم عبدالعزيز في رمضان 2023:

ونشر بيتر ميمي صورة لكريم عبد العزيز عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق كاتبا: "مسلسل (الحشاشين أبطال وأباطيل من وحي التاريخ)، حقيقة حسن الصباح وفرقة الحشاشين الذين أرعبوا العالم كله في القرن الحادي عشر، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج سينرجي-تامر مرسي".

وسبق أن كشف المخرج بيتر ميمي، عن التحضير لعمل درامي جديد من المقرر أن يجمعه بالفنان كريم عبدالعزيز والمؤلف عبدالرحيم كمال في دراما رمضان 2023.

وأوضح بيتر ميمي في تصريحات لبرنامج أسرار النجوم عبر إذاعة «نجوم إف إم» أن العمل الذي سيقدمه مع كريم عبدالعزيز وعبدالرحيم كمال سيكون عملًا تاريخيًا من القرن الحادي عشر.

وأشار في المقابلة إلى أن العمل ستشارك في بطولته نجمة كبيرة، ولكن لم يصرح باسمها لكونها لم تنهي تعاقدها على العمل، مؤكدًا أن الشركة المنتجة للعمل لم تتحدد بعد.

ويتوقع أن يبدأ تصوير المسلسل بعد إجازة الصيف التي حصل عليها كريم عبدالعزيز خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذله في فيلم "كيرة والجن" الذي يعرض حاليًا في دور السينما.

ويلعب كريم عبدالعزيز في الفيلم دور الطبيب أحمد عبد الحي، وشهرته "أحمد كيرة"، وخلال الأحداث يلتقي مع عبدالقادر شحاتة الجن، وهو الشخصية التي يجسدها أحمد عز، فيصبحان صديقين مقربين، ويشاركان في التصدي للاحتلال الإنجليزي.

الفيلم يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

تعاون كريم عبدالعزيز وبيتر ميمي:

يذكر أن كريم عبد العزيز وبيتر ميمي تعاونوا من قبل في جزأين من مسلسل "الاختيار" الذي عُرضا في 2021 و2022.

وعن الدور الذي قدمه كريم عبد العزيز في مسلسل الاختيار، قال المخرج بيتر ميمي خلال لقاء خاص ببرنامج «أسرار النجوم» المذاع عبر إذاعة «نجوم إف إم»: "التجربة مع كريم رائعة وتعلمت منه الكثير وهو فنان غير طبيعي، وهو شخص محترف بشكل كبير.. وفي حلقة الاختيار الأخيرة في الجزء الأول، كانت عبارة عن حلقة حرب حقيقية والمجند الذي يقع زميله يقوم يكمل وكنت أرى من حولي يقومون بالبكاء والموضوع كان حقيقيا جدا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار