سيلينا غوميز تبهر الجميع بأزيائها المختلفة في نيويورك ولوس أنجلوس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019
سيلينا غوميز تبهر الجميع بأزيائها المختلفة في نيويورك ولوس أنجلوس
مقالات ذات صلة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة
ارتدي المعطف الجلد في الخريف على طريقة المشاهير
سر إطلالة السيدات الأنيقات فوق الستين عاماً

تقوم سيلينا غوميز بجولة صحفية كاملة للترويج لأغانيها الجديدة Lose You to Love Me و Look at Her Now. 

بدأت في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي، بأربعة ملابس متواضعة على مدار يومين، والآن يزداد نشاطها في مدينة نيويورك، حيث ارتدت سيلينا غوميز بالفعل ثلاثة ملابس مختلفة في يوم واحد.

سلينا غوميز ببدلة مخملية من Sies Marjan

لقد بدأت يومها ببدلة مخملية من Sies Marjan.

سلينا غوميز بفستان من الساتانواصلت تغير أزيائها  في ثوب من الساتان بنقشة باللون البني وحذاء بوت عالي الركبة باللون الأسود. 

شلينا غوميز بلوك  مكون من توب بدون أكمام وتنورةوقد قامت بتغير أزيائها مرة أخرى بمظهر كاجول قليلاً، مكون من توب بلا أكمام باللون الأسود برقبة Leset وتنورة مخططة بلون رمادي. 

سلينا غوميز ببدلة منقوشة رمادية اللون من Frameبحلول الساعة الواحدة بعد الظهر ، ظهرت بمظهر رابع ببدلة منقوشة رمادية اللون من Frame

سيكون هناك على الأرجح المزيد من اللقاءات لسيلينا غوميز خلال الفترة القليلة القادمة، فقد  قامت غوميز بماراثون حقيقي للأزياء، مثل هذا من قبل عندما كانت في مدينة نيويورك، بما في ذلك كان أخر مرة زارتها في يونيو الماضي، حيث ارتدت ستة ملابس على مدى ثلاثة أيام، وكانت هذه الزيارة أكثر كثافة بالفعل.

سلينا غوميز ببدلة  سوداء من جيفنشيفي لوس أنجلوس ، بدأت سيلينا غوميز جولتها الصحفية مرتدية بدلة سوداء من جيفنشي مع صندل تابيثا سيمونز،  ثم قامت بزيارة Interscope Records ، قبل ساعات من إطلاقها لأغنيتها الأولى Lose You to Love Me. 

سلينا غوميز في مقابلتها مع Ryan Seacrest في مقابلتها مع Ryan Seacrest ، كانت ترتدي كنزة بيضاء ذات خطوط سوداء. 

صورة سلينا غوميز على الانستجرام

وفي وقت آخر عندما كانت تحتفل مع صديقاتها كانت ترتدي توب turtleneck باللون الأسود و الأصفر، حيث شاركت صورها على الانستجرام الخاص بها، والجدير بالذكر قامت عارضة الأزياء هايلي بيبر زوجة صديقها السابق جاستين بيبر بعمل إعجاب على صورتها. 

سلينا غوميز بفستان من جاكميوسوخلال المقابلات التي أجرتها في SiriusXM في وقت سابق، كانت ترتدي فستاناً بستايل كارديجان من جاكيموس مخططًا باللون الوردي .