شابة سعودية تعلن عن طلبها مدير لأعمالها لإنشغالها بـ "فيسبوك"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2019
سعودية تطلب مديراً لأعمالها لإنشغالها بـ "فيسبوك"
مقالات ذات صلة
سعوديون يحيون ذكرى مقتل عبدالعزيز الفغم بلقطات مؤثرة
سخرية من رقص هند القحطاني خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي
هند القحطاني ترد على المشككين في جنسيتها بالرقص بجواز سفرها

فاجأت السعودية سمر السلطان متابعيها عبر حسابها على "تويتر" بتغريدة أعلنت فيها عن حاجتها لموظف متفرغ لكي يتولى إدارة أعمالها الخاصة في السعودية نظراً بانشغالها في موقع "فيسبوك".

وكتبت الشابة السعودية الوحيدة التي تعمل في موقع ”فيسبوك“: "ابحث عن شخص بالمنطقة الشرقيه يستطيع ادارة أعمالي بالسعوديه تحت إشراف والدي. للاسف وصلتني سير ذاتيه كثيره بدون جدوى/كل من وظفتهم لا يملكون الخبره و سرعه البديهه المطلوبه والمهارات التطبيقيه.. لمن يجد في نفسه القدرة على تولي هذة المهمه اود ارسال السيرة الذاتية".

ونشرت سمر السلطان إعلانها في تويتر على أمل اجتذاب السعوديين الذين يفضلون التواصل من خلاله أكثر من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

فاجأت السعودية سمر السلطان متابعيها عبر حسابها على "تويتر" بتغريدة أعلنت فيها عن حاجتها لموظف متفرغ لكي يتولى إدارة أعمالها الخاصة في السعودية نظراً بانشغالها في موقع "فيسبوك".  وكتبت الشابة السعودية الوحيدة التي تعمل في موقع ”فيسبوك“: "ابحث عن شخص بالمنطقة الشرقيه يستطيع ادارة أعمالي بالسعوديه تحت إشراف والدي. للاسف وصلتني سير ذاتيه كثيره بدون جدوى/كل من وظفتهم لا يملكون الخبره و سرعه البديهه المطلوبه والمهارات التطبيقيه.. لمن يجد في نفسه القدرة على تولي هذة المهمه اود ارسال السيرة الذاتية".  ونشرت سمر السلطان إعلانها في تويتر على أمل اجتذاب السعوديين الذين يفضلون التواصل من خلاله أكثر من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.  ويعتقد البعض أن الشابة السعودية تحتاج لمن يدير أعمالها الخاصة بالتجارة الإلكترونية، لا سيما تجارة الأثاث، لكونها جزءًا من تخصص الشابة السعودية المقيمة في العاصمة دبلن.  الجدير بالذكر أن سمر الرسلطان تعمل فيه مسؤولة عن تقديم الاستشارات للشركات المتوسطة والصغیرة، وتعريفھا بكیفیة الاستفادة من خدمات "فیسبوك" و "انستقرام" لتسويق منتجاتھا، حيث تحمل شهادة الماجستیر في الاقتصاد العالمي والتجارة الدولیة من إحدى جامعات إيرلندا، بعد أن تخرجت من جامعة الملك فیصل بالأحساء، ثم بدأت عملها في "فيسبوك" في فبراير 2018.

ويعتقد البعض أن الشابة السعودية تحتاج لمن يدير أعمالها الخاصة بالتجارة الإلكترونية، لا سيما تجارة الأثاث، لكونها جزءًا من تخصص الشابة السعودية المقيمة في العاصمة دبلن.

الجدير بالذكر أن سمر الرسلطان تعمل فيه مسؤولة عن تقديم الاستشارات للشركات المتوسطة والصغیرة، وتعريفھا بكیفیة الاستفادة من خدمات "فیسبوك" و "انستقرام" لتسويق منتجاتھا، حيث تحمل شهادة الماجستیر في الاقتصاد العالمي والتجارة الدولیة من إحدى جامعات إيرلندا، بعد أن تخرجت من جامعة الملك فیصل بالأحساء، ثم بدأت عملها في "فيسبوك" في فبراير 2018.