شاهدوا اللقاء التلفزيوني الأول مع حفيد عادل إمام: ابن الوز عوام

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يناير 2020
شاهدوا اللقاء التلفزيوني الأول مع حفيد عادل إمام: ابن الوز عوام
مقالات ذات صلة
رسالة مفاجئة لزوجة عادل إمام بخط اليد تشعل ضجة بكلماتها المؤثرة
ابنة شقيق عادل إمام تثير ضجة بجمالها بعد ظهورها المفاجئ مع عمرو دياب
بعد شائعة وفاته: شاهدوا أحدث ظهور للفنان عادل إمام!

ظهر عادل رامي إمام، حفيد الفنان المصري عادل إمام، للمرة الأولى، على شاشات التلفزيون، من خلال قناة "إم بي سي"، حيث حل ضيفًا في برنامج "إم بي سي ترندينغ" يوم الأربعاء.

ويبدو أن عادل جونيور، سيسير على خطى جده ووالده وعمه، إذ درس الإخراج والتمثيل خارج مصر، واتخذ أول خطوة من خلال فيلم قصير نشره عبر "يوتيوب".


وهذه هي المرة الأول التي يظهر فيها حفيد الزعيم، على قناة تلفزيونية، لكن ظهره لم يكن بصفته حفيد الفنان الشهير، لكن لأنه كان يتحدث عن مجاله في الإخراج السينمائي، إذ أنه سيكون خليفة والده في المخرج رامي إمام في الملاعب.

وكان المخرج رامي إمام، قد نشر فيديو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، ظهر خلاله ابنه عادل، الذي وجه الشكر للجمهور بعد تلقيه تعليقات على فيلم قصير أخرجه.

وكشف عادل إمام جونيور خلال اللقاء، عن رأيه في فيلم عمه "لص بغداد" وقال إنه فيلم جميل وأكشن جديد ومختلف عن الأفلام التي سبق وقدمها.

وتحدث عن الفيلم القصير الذي أخرجه، قائلا إنه كان مشروعا للجامعة، واستعان بصديقه من المدرسة ليمثل فيه، وشقيقه حتى يخرج الفيلم، الذي استغرق يومين.

كما كشف عادل أن والده المخرج رامي إمام عندما قرر أن ينشر فيديو له، كان هذا القرار صعبا بالنسبة له، لأنه كان يفضل أن يبعد أولاده عن الإعلام وأي شيء ينشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومؤخرًا،  أشعل عادل إمام جونيور حفيد عادل إمام ضجة كبيرة بعد انتشار مقطع فيديو يرصد أول ظهور له برفقة والده المخرج رامي إمام، خاصة وأن الأخير يحرص على إبقاء تفاصيل حياته العائلية الخاصة بعيداً عن منصات السوشيال ميديا.