نعيم عيسى عن قطع علاقته بـ عادل إمام: حاسس بحسرة ومسألش عليا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
نعيم عيسى عن قطع علاقته بـ عادل إمام: حاسس بحسرة ومسألش عليا

كشف الفنان نعيم عيسى، سبب انقطاع علاقته بالفنان عادل إمام وتوقفه عن الظهور معه في الأفلام والمسرحيات، مشيراً إلى أن الفنان الراحل يوسف داوود كان سبباً في ذلك.

نعيم عيسى يكشف سبب قطع علاقته بعادل إمام

ولفت نعيم عيسى، إلى أنه يشعر بالسعادة عندما يتذكر الجمهور أشهر عباراته مع عادل إمام، عندما قدم دور المأذون في مسرحية الواد سيد الشغال بجملة "لا بد أن يدخل بها".

وحول علاقته بالفنان عادل إمام في هذه الفترة، لفت إلى أنه كان يحبه كثيراً ويعمل معه ولكن بعد ظهور يوسف داوود معه بدأ عدم الاستعانة به، وذلك خلال لقاء له مع الإعلامي عمرو الليثي.

وتابع نعيم عيسى: "كان بيعزني ويحبني وأنا كمان كنت بحبه، لحد ما ظهر في سكتنا يوسف داوود، نفس طولي ومواصفاتي، فبدأ يبعدني شوية بشوية ويشتغل مع يوسف داوود واستمر معاه".

وأضاف: "مش زعلان لكن واخد علي خاطري منه، بعد الحب اللي حبيته له، لما تسيبني وتيجي لممثل تاني، دي اللي زعلتني شوية، ما عاتبتوش، لأن لو مشتغلتش معاه هشتغل مع غيره".

وأشار إلى أنه لم يتلق إي اتصالاً من عادل إمام بعد توقف الاستعانة به في أعماله، وهو ما دفعه لفعل المثل، حتى عندما علم بشائعة مرض الأخير، قائلا: "ما سألتش عليه طالما ما سألش عليا".

ووجه نعيم عيسى رسالة لـ عادل إمام قائلا: "ربنا يديك الصحة والعافية ويخليك لنا وللدنيا كلها، لأنك حبوب تتحب، كوميديان عظيم وفنان كبير".

نعيم عيسى يبكي بسبب تجاهله

وأكد نعيم عيسى  أنه يشعر بالظلم بسبب تجاهل تكريمه في المناسبات الفنية وعدم التفكير فيه، قائلاً: "بتفرج في التليفزيون وبشوفهم بيكرموا فنانين كتير، ولا حد فكر يكرمني".

وردا على سؤال هل تشعر بالظلم؟ قال: "طبعا هما ظالميني، ليه مفيش حدي بيبعتلي شغل، والنقيب ليه مش بيزورني أو يبعتلي حد من الفنانين يزورني".

وعبر نعيم عيسى عن حزنه لتجاهل زملائه من الفنانين له وعدم زيارته، فضلاً عن سوء أوضاعه المادية قائلاً: "بقالي أكثر من 10 سنين قاعد من غير شغل، ويدوبك عايش على المعاش ومش بيكفيني، وباميل على ولادي".

وبكى نعيم عيسى خلال حديثه مع الإعلامي عمرو الليثي لكونه بعيداً عن الضوء قائلا: "حاسس بحسرة كبيرة، ليه انتهيت مريض ونايم في البيت، ليه مش باخرج وأمثل، ليه محدش بيبعتلي وزملائي والمخرجين مش بيزورونني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار