بعد إعلان خلافها مع أسرة عادل إمام: أشرف زكي يعتذر إلى عفاف مصطفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
بعد إعلان خلافها مع أسرة عادل إمام: أشرف زكي يعتذر إلى عفاف مصطفى

قدم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية اعتذارا للفنانة عفاف مصطفى على الهواء، بسبب عدم درايته بهوية المتصل ببرنامج حضرة المواطن قبل مداخلته الهاتفية عن الفنان عادل إمام.

اعتذار أشرف زكي

أصر الدكتور أشرف زكي على الاعتذار للفنانة عفاف مصطفى، بسبب تجاهل اسمها أثناء مداخلته عن الزعيم عادل إمام بنفس الحلقة من برنامج حضرة المواطن مع الإعلامي سيد علي، على قناة الحدث.

وقال أشرف زكي في مداخلته الثانية ببرنامج حضرة المواطن، إنه يعتذر لأنه لم يكن يعلم أنها صاحبة المكالمة التي عقب عليها بنفسه حول عادل إمام، مشيرا إلى أنه يكن لها تقديرا واحتراما كبيرين، وأنها أكثر من يحبه في النقابة.

شاهدوا الفيديو

تعليق عفاف مصطفى

من ناحيتها علقت عفاف مصطفى على اعتذار أشرف زكي لها على الهواء، مؤكدة أنه صاحب أخلاق مهذبة وعالية.

وكتبت عفاف مصطفى عبر حسابها على فيسبوك: "الفيديو ده يوضح نبل أخلاق نقيبنا المهذب المحب لأعضاء نقابته الدكتور المحترم / أشرف زكي  إمبارح اتعمل له مداخلة عن الأستاذ عادل إمام وكان سايق عربته علي عجل من غير ما يوضحوا له مين اللي هيعقب علي مداخلتها".

تابعت عفاف مصطفى: "وبعد ان انتهى المذيع من مداخلته معه اتفاجأ الدكتور ان المذيع ذكر اسمي في نهاية المداخلة فأسرع بالاتصال بالقناة بمحولات عديدة ليوضح موقفه تصرف كريم من رجل دمث الخلق أنه رجل النقابة الحبيب للجميع والمحب للجميع دون استثناء أحد".

اختتمت: "الدكتور أشرف غرس بذور الحب في أرض نقابتنا ودائما يحصد غزير الحب منا أنه يتربع داخل القلوب بلا استئذان إنه السند والملاذ لكل أعضاء نقابتنا ولي".

بعد إعلان خلافها مع أسرة عادل إمام: أشرف زكي يعتذر إلى عفاف مصطفى

عفاف مصطفى وأسرة عادل إمام

كانت عفاف مصطفى قد كتبت منشورا أثار حالة من الجدل، حول خلافها مع المخرج رامي إمام ابن عادل إمام، بسبب منعها من زيارة الزعيم.

وكتبت عفاف مصطفى مستنكرة منعها من زيارة عادل إمام وتساءلت "هو أنا خطر على بابا ولا حاجة"؟ مؤكدة أنها من الممكن أن تقتحم المنزل في أي موعد للاطمئنان عليه ولكنها تحترم أهل البيت ورغباتهم، مطالبة بحقها في زيارته مثل باقي زملائها.

وكانت عفاف مصطفى قد أكدت أن عادل إمام يحب رؤيتها بشكل خاص، مشيرة إلى أنه كان قد أخبرها بأنها الوحيدة التي تضحكه، وكان يطلب منها زيارته في موقع التصوير وتناول القهوة معه، كما أنه رشحها بنفسه لبطولة مسلسل أستاذ ورئيس قسم.

بعد إعلان خلافها مع أسرة عادل إمام: أشرف زكي يعتذر إلى عفاف مصطفى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار