شاهدوا جميلة عوض تستفز الجمهور بأسلوبها الغريب مع مذيعة CBC!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 سبتمبر 2018
شاهدوا جميلة عوض تستفز الجمهور بأسلوبها الغريب مع مذيعة CBC!
مقالات ذات صلة
في دورته الرابعة: مهرجان الجونة السينمائي يعلن عن الأفلام المشاركة
بعد فقدانها للوزن: ريا أبي راشد تبهر جمهورها بإطلالات مهرجان فينيسيا
ريا أبي راشد بإطلالة أنيقة تخطف القلوب

تسببت الفنانة جميلة عوض في استياء الجمهور، بعد إحراجها لمذيعة CBC في حفل افتتاح مهرجان الجونة، وذلك بردها الغريب على سؤال وجه لها خلال لقاء سريع على السجادة الحمراء.

شاهدي أيضاً: أزياء نجمات بمهرجان الجونة صدمت الجمهور: تصاميم مكررة وعيوب جسم واضحة

جميلة عوض أحدثت موقفاً محرجاً في مهرجان الجونة السينمائي لا داعي له مع المذيعة لما جبريل على قناة CBC، التي أجرت معها حواراً سريعاً على هامش حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثانية.

فسألت المذيعة جميلة عوض في البداية عن أغنية "الجونة" الجماعية، فأجابت الفنانة الشابة باستغراب كيف أن الأمر معروف في الإعلام فكانت تظن أنها مفاجأة.

فطلبت مذيعة CBC من جميلة عوض أن تدلي بمعلومات إضافية عن الأغنية، إلا أن الأخيرة ردت بشكل غريب لتقول لها: "ماشي أوكيه هتتعرض جوه"، مما دفع المذيعة لإعادة السؤال عليها بشكل مختلف حتى تجيب، لتسألها عن أجواء المشاركة في الأغنية.

إجابة جميلة عوض ازعجت الجمهور بشدة والتي افتقرت للباقة، بينما أوضح البعض أنها خشيت من الأدلاء بأي معلومات عن الأغنية قبل عرضها ولكنها لا تتمتع بسرعة البديهة فجاء ردها مزعجاً.

هذه ليست المرة الأولى التي تحدث جميلة عوض سوء تفاهم بإجابتها الغريبة على المذيعين، فقد سبق وأن ردت رداً استفز الجمهور في مهرجان القاهرة السينمائي، عندما سألتها المذيعة عن مصمم فستانها، لتخبرها أن الفستان انتهت منه المصممة في يوم واحد، لتحاول المذيعة أن تطيل مدة اللقاء بسؤالها كيف حدث ذلك؟ لترد بشكل مفاجئ: "اسأليها هي".