بدور البراهيم تستفز الجمهور بحديثها عن كرامة المدمنات في الحب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
بدور البراهيم تستفز الجمهور بحديثها عن كرامة المدمنات في الحب

نشرت بدور البراهيم مقطع فيديو تحدثت فيه عن كرامة النساء في العلاقات العاطفية، وذلك بعد إشارتها لأزمة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، لتستفز بعدها الفاشنيستا السعودية متابعين بحديثها عن كرامة النساء المدمنات في الحب.

 وظهرت بدور البراهيم في مقطع فيديو، تحدثت فيه عن الكرامة في الحب، مؤكدة على أنها من الشخصيات اللاتي لا يتهاون في كرامتها وتباهت بذلك.

 حديث بدور البراهيم عن المدمنات

حديث بدور البراهيم عن المدمنات استفز عدد كبير من المتابعين، خاصة وأن كلماتها جاءت بعد إعلان أسرة الفنانة شيرين عبدالوهاب إيداعها في مصحة لعلاج الإدمان واتهامهم لحسام حبيب بالتسبب في ذلك.

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أنا اتكلم عن الحريم العاديات اللي ما تتعاطى لأن اللي تتعاطى هذه شيء تاني، هذه علاجها المستشفى لأن حب وإدمان اعرفي إن كرامتك انتهت، لكن أنا اتكلم عن الناس الطبيعيين أنت تقدرين، صدقيني تقدرين، وإذا قررتي تجلسين مع هذه العلاقة السامة راح تخسرين نفسك، والله شوفي الكرة الأرضية كام فيها! مليارات بس أنت فتحي عينك.. بس والله العظيم أنا حزنانة على شيرين".

أعاد متابعون نشر مقطع الفيديو لبدور البراهيم معبرين عن استفزازهم من كلماتها وكتب أحد المتابعين: "مو وقته، الست في محنة مو وقت إننا نستغل محنتها ونتكلم عن أمور ما تخصك بالأساس، تدري إيش ممكن تحسه إذا سمعت واحدة بتتكلم إن المدمنات لا كرامة لهم في الحب، ليش توجعين واحدة وتصفيها بمدمنة وبلا كرامة اتركي الناس لحالها وخليكي بحالك الله بس هو اللي ساترك وساترنا".