أمل الشهراني تستفز الجمهور بفيديو ترد فيه على منتقديها بالمايوه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
أمل الشهراني تستفز الجمهور بفيديو ترد فيه على منتقديها بالمايوه

أحدثت أمل الشهراني ضجة بمقطع فيديو ردت فيه على أحد المتابعين اتهمها بإفساد فتيات المجتمع العربي، لتخرج الناشطة السعودية المثيرة للجدل وترد عليه مرتدية ملابس السباحة "المايوه".

ونشرت أمل الشهراني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه مستخدمة أحد الفلاتر الذي يجعل المستخدم يبدو بعمر أكبر، وارتدت مايوه أسود، وردت على متابع انتقدها بكلمات صادمة.

أمل الشهراني بالمايوه

ظهور أمل الشهراني بالمايوه ليس هو فقط ما عرضها للانتقاد وإنما طريقتها في الرد على مهاجميها أثارت الجدل وزادت من الهجوم عليها، فقالت أمل الشهراني: "يجالك مرض وشلل، أنت مالك، ما حد يتسلط على بناتكم إلا أنتو، متسلطين عليهم، متسلطين على الأم والأخت والزوجة وغيرها أنتم الملعونين، وعاوزين تتسلطوا علي فسادكم هو اللي يرجع على بناتكم، ما يجيك إلا اللي أنت سويته، أنت لو كويس أهل بيتك حيبقوا كويسين، لو أنت مو كويس ربنا راح يرد فيكم  في أهل بيتكم".

ظهور أمل الشهراني بالمايوه ليس الأول، وإنما سبق وأشعلت إطلالة الناشطة السعودية المثيرة للجدل منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها على البحر وذلك بعد أن أطلت نجمة "سناب شات" الشهيرة بالبكيني.

ونشرت  الناشطة السعودية  أمل الشهراني صورة حديثة لها عبر حسابها  الشخصي على تطبيق سناب شات وذلك من عطلتها الصيفية الأخيرة حيث أطلت من خلالها بمايوه بكيني من قطعتين أظهر تفاصيل قوامها بالكامل مما عرضها لانتقادات حادة من رواد السوشيال ميديا.

ورغم أن أمل الشهراني مؤخراً على الظهور بإطلالات تبين قوامها الرياضي المشدود الذي يعكس تفانيها لتمارين اللياقة البدنية وحرصها على رشاقتها، غير أنها تتعرض للانتقادات من وقت لآخر بسبب ظهورها بأزياء تتخطى حدود التقاليد في المجتمع الخليجي، فضلا عن أنها تحرص على استخدام الفلتر الذي يجعلها بعمر أكبر.

أمل الشهراني تصدم متابع بردها

رد أمل الشهراني على المتابع الذي انتقدها جاء بعد أن أرسل لها رسالة تضمنت: "علمي بناتنا الانحطاط وقلة الأدب علشان يكبروا ويصيروا قدوة لك يا سفلة"، وهو الأمر الذي استفز الناشطة السعودية الشهيرة والتي اعتبرت أن فساد بناته يخصه هو وأنه يرجعه لأعماله غير الجيدة.

ووجهت أمل الشهراني رسالة حادة للمتابع  ووصفته بالمتسلط وأنا فرض سيطرته على أهل بيته ويرغب في فرضها عليها.

 واختتمت أمل الشهراني رسالتها محاولة زيادة استفزاز المتابع، حيث سخرت منه قائلة: "والحين راح أروح أرقص على حمام السباحة" لتقولها بطريقة ساخرة وهي ترتدي المايوه، وهو الأمر الذي تباينت ردود الأفعال حوله، فبينما أيد البعض أمل الشهراني واعتبر أن كلماتها منطقية، وأن ما تفعله يندرج تحت مسمى الحرية الشخصية، رأى آخرون أن تواجدها على منصات التواصل الاجتماعي يعمل على تهديد ثقافة المجتمعات العربية وقيم نسائها.

ما زاد من الهجوم على أمل الشهراني، هو نشرها لصورة شخصية عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام ظهرت فيه مرتدية قميص نوم مكشوف، لتنال الكثير من كلمات النقد والهجوم، خاصة وأن متابعون اعتبروا أنها تعمدت ذلك بعد ردها على المتابع وظهورها بالمايوه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار