شاهدي أمل العوضي تحتفل بعيد ميلادها بفستان مضيء وأغنية "بنت الجيران"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020
أمل العوضي تحتفل بعيد ميلادها بفستان مضيء وأغنية "بنت الجيران"
مقالات ذات صلة
أمل العوضي تشعل إنستقرام بفستان قصير أثار غضب متابعيها
شبهها متابعوها بشهاب ملح إنستقرام: أمل العوضي تثير الجدل بإطلالة جديدة
تحولت إلى نسخة من هيفاء وهبي: أمل العوضي تصدم متابعيها بتغير ملامحها

أشعلت أجواء احتفال أمل العوضي بعيد ميلادها ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا، حيث أطلت النجمة الكويتية بفستان فضي مضيء امتاز بتصميمه الذي أبرز أنوثتها، فضلاً عن حصولها على نسختها الخاصة جداً من أغنية مهرجان "بنت الجيران".

أغنية "بنت الجيران" لأمل العوضي

وكشفت مقاطع فيديو نشرتها أمل العوضي عبر حسابها على "سناب شات" عن إهدائها نسخة خاصة من أغنية مهرجان "بنت الجيران"، حيث تم تعديل كلمات الأغنية لتصبح معبرة عنها وحول اسمها.

كما تميزت ديكورات حفل عيد ميلادها الـ25 بتصميماتها المبهجة حيث امتلأ منزلها بالبالونات الوردية والحمراء، وكذلك حصلت على تورتة متعددة الطبقات بتصميم مميز ولافت، وكذلك باقات ورد حمراء متعددة.

وحتى تسيطر على الانتقادات مبكراً، كشفت الإعلامية والفنانة الكويتية أن الحفل أقيم في منزلها وحضرته أختها فقط ولم تقم بدعوة أحد من أصدقائها للحفل، وذلك استجابة لدعوة الحكومة الكويتية بمنع التجمعات وحظر التنقل والدعوة للبقاء في المنزل.

فستان أمل العوضي الجريء في حفل عيد ميلادها

وأطلت أمل العوضي في الحفل بفستان فضي مضيء بكم واحد نصفي، وجاء محدداً للجسم ومنسدلاً حتى أعلى الكعبين، حيث اختارت معه مكياجاً جذاباً واعتمدت أحمر الشفاه بلونه الأحمر الصريح.

أمل العوضي قبل وبعد

وأعلنت أمل العوضي مؤخراً عن خضوعها لإجراء تجميلي جديد عبر رفع حاجبيها بحقن البوتوكس، حيث نصحها متابعوها بالتوقف عن عمليات التجميل لأن شكلها حقاً تغير عن بداياتها، إلى جانب أن ملامحها جميلة ولا داعي لإجراء هذه التعديلات على وجهها.

وغالباً ما تنشر أمل العوضي مقاطع فيديو لها من داخل عيادة التجميل قبل الخضوع لأي إجراء، وتكشف لمتابعيها عن تفاصيل الخطوة التي ترغب في القيام بها ثم تستعرض شكلها بعد الانتهاء من الأمر، ورغم صراحتها فيما يخص خضوعها للتجميل، إلا أنه عادة ما تتباين الآراء حول شكلها، ما بين مؤيد للتعديل على شكلها وآخر يطالبها بالتوقف والعودة لملامحها الطبيعة.