شاهدي القطعة المفضلة لدى ميغان ماركل والتي ظهرت بها أكثر من مرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أكتوبر 2019
شاهدي القطعة المفضلة لدى ميغان ماركل والتي ظهرت بها أكثر من مرة
مقالات ذات صلة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة
ارتدي المعطف الجلد في الخريف على طريقة المشاهير
سر إطلالة السيدات الأنيقات فوق الستين عاماً

تبين أن ميغان ماركل قد تكون مثلنا أكثر مما كنا نعتقد،  فأنتِ تعلمين أنكِ عندما تجدي قطعة رائعة وتصبح المفضل لديك، تقررين على الفور شراء جميع الألوان منها، حسناً ميغان ماركل تفعل نفس الشيء.

في خريف هذا العام، كررت ميغان قطعة كلاسيكية بلون جديد بالكامل يجعلك تقولين  "أعتقد أنه من الجيد أن يكون لديك أكثر من لون من هذه القطعة المفضلة لديكِ". 

ميغان ماركل بتنورة بلون Burgundy

حضرت ميغان مناقشة حول المساواة بين الجنسين كجزء من مؤتمر القمة العالمي للشباب، وكان هذا مظهرها الثاني على شرف الحدث، اختارت دوقة ساسكس اللون الموحد بالكامل من BOSS حيث ارتدت تنورة من الجلد من Hugo Boss، التنورة بلون Burgundy مع كنزة برقبة V وأنهت مظهرها مع حذاء من علامة تجارية أخرى متكررة  من سارة فلينت.

ميغان ماركل بنفس التنورة باللون الأخضر

على الرغم من أن مظهر لون البرغندي قد يبدو جديدًا ، فقد اتضح أن المعجبين شاهدوا هذه التنورة من قبل، التنورة هي نفسها التي ارتدتها ميغان ماركل العام الماضي عندما زارت هي و الأمير هاري ساسكس لأول مرة، الفرق هو أنه في عام 2018، اختارت الدوقة ارتداء القطعة بلون مختلف، أخضر hunter. 

ميغان ماركل بمعطف باللون الأحمر من Sentaler

لم تكن المرة الأولى التي أرتدت فيها ميغان نفس القطعة بلون مختلف أكثر من مرة، ففي يناير ظهرت ميغان ماركل بمظهر ملون من فستان أرجواني من Aritzia والذي اشتهرت به لتوه  مع معطف باللون الأحمر من Sentaler.

ميغان ماركل بمعطف باللون البيج  من Sentaler

فقد شوهدت ميغان ماركل بمعطف مماثل باللون البيج عندما حضرت قداسًا مع العائلة المالكة بعد الإعلان عن ارتباطها مع الأمير هاري، بالإضافة إلى ذلك، عاودت ارتداء هذا المعطف مرة أخرى هذا الشهر في حفل جوائز Wellchild 2019 .

ميغان ماركل بنفس الفستان

ومن أجل مؤتمر القمة العالمي للشباب حضرت ميغان بفستان أرجواني بأكمام طويلة وهي قطعة سبق لها ارتدائها في وقت مبكر من هذا العام أثناء حملها من ابنها.