كيف تغير أسلوب كيم كارداشيان وحسها للموضة بفضل كانييه ويست

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021 آخر تحديث: منذ 6 أيام
كيف تغير أسلوب كيم كارداشيان وحسها للموضة بفضل كانييه ويست
مقالات ذات صلة
هكذا ودعت عائلة كاردشيان تلفزيون الواقع إلى الأبد بعد 15 عاماً
كيم كارداشيان تنشر صورة جديدة لابنتها: هل أصبحت نسخة عن خالتها كورتني
كم تقدر ثروة كيم كاردشيان وكانييه ويست: ستجعل من انفصالهما طلاق القرن

يمكن أن تكون خزانة ملابس كيم كارداشيان Kim Kardashian  من الأناقة مع المزيد من التقلبات والانعطافات التي مرت بها.

سواء كنتِ تحبيها أو تكرهيها، ليس هناك من ينكر أن كيم كارداشيان قد تصدرت بعض صيحات الموضة الرئيسية و نحن لا نتحدث عن فستان اللاتكس أو إطلالة Met Gala التي ظهرت بها عام 2013. 

بدلاً من ذلك، فإن كيم كارداشيان مسؤولة عن صياغة عدد كبير من الاتجاهات، من شورت ركوب الدراجات إلى ألوان النيون الساطعة عبر أحذية جلد الثعبان، لدى كيم عادة ارتداء المظهر الذي لا يفكر عامة الناس في ارتدائه بثقة.

لكنها لم تكن دائماً رائدة جداً عندما يتعلق الأمر بمسائل الموضة وتنسب الفضل إلى زوجها أو "الزوج السابق" كانييه ويست Kanye West في تحول أسلوبها الرئيسي. 

كانت كيم كارداشيان تفضل سابقاً أسلوباً جمالياً أبسط وأقل راقية وتعترف بانتظام أن كانييه ويست كان له تأثيراً كبيراً على اختيارات ملابسها.

وكشفت نجمة تليفزيون الواقع وسيدة الأعمال في بيان لها: "أسأل دائماً عن رأيه في كل شيء ويساعدني دائماً في تنسيق مظهري".  
أوضحت كيم خلال إحدى حلقات برنامج keeping up with the kardashians: "لقد ألهمني كانييه بالتأكيد لأن أكون فرداً أكثر قليلاً، أعتقد أن أسلوبي يتطور ويتغير وأعتقد أنه ينبغي ذلك".

لقد قطعت شوطاً طويلاً منذ أيامها التي كانت ترتدي قمصاناً قصيرة ضيقة وبناطيل جينز، حيث يتنافس العديد من أفضل المصممين في العالم لجذب انتباهها مع حفنة من أغطية فوغ والكثير من المجلات العالمية.

لقد أعطت  كيم كارداشيان Kim Kardashian مؤخراً وهي أم عاملة مشغولة، نظرة ثاقبة على الاختراق الأول في تصميمها لتنسيق خزانة الملابس وهي إضافية بشكل خيالي مثل النجمة نفسها، حيث قالت: "هناك عارضات أزياء لتنسيق ملابسي، لقد حصلنا على أشخاص لديهم نفس القياس بالضبط ويحاولون ارتداء جميع الملابس وتصويرها وعمل التركيبات لساعات كل يوم من جميع إطلالات Yeezy المختلفة وفي وقت من الأوقات، أرسلت خزانة ملابسي بالكامل إلى مكتب زوجي، كان لدي أمن بدوام كامل لأنني كنت متوترة للغاية ولكن كان ذلك فقط لتصويرها مع العارضين المناسبين هناك ووضع المظهر معاً."

 مع اكتساب شائعات الطلاق بين كيم كارداشيان وكانيية ويست زخماً، انطلقي في رحلة في حارة الذاكرة في الصور أعلاه مع نظرة شاملة على تطور الأزياء الآسر لكيم كارداشيان.