شمس الكويتية ترد على منتقديها بعد إعلان نيتها الإقامة في المملكة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
شمس الكويتية ترد على منتقديها بعد إعلان نيتها الإقامة في المملكة
مقالات ذات صلة
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير

أحدثت الفنانة شمس الكويتية ضجة بردها على منتقديها، بعد إعلان نيتها الإقامة في المملكة العربية السعودية، حيث نشرت في حسابها الشخصي فيديو ظهرت فيه وهي ترد على منتقدي إقامتها في المملكة مطالبة منهم عدم التدخل.

وقالت شمس في الفيديو الذي أثار الجدل: "يعني شنو الدنيا والعة من وقت ما نزلت استشير فانزي ولو سمحتم اللي أنا ما استشرته ما تتدخل ولا ينزل خبر الفيديو.. أنا جالسة استشير فانزي بقولهم وين تحبوني أسكن الرياض ولا جدة وما شاء الله فانزي وقفوني اليوم ولعوا الدنيا في الشارع كلهم وقفوني بنات وشباب واللي من الرياض يقول اسكني عندنا في الرياض.. واللي من جدة يقولون اسكني عندنا في جدة".

وأضافت: "ناس واجد وعوايل كتير كلموني يقولون إحنا بيوتنا مفتوحة لكي.. اللي جالسين ينزلون الفيديو ترى مو من حقكم أنا وفانزي جالسين نسولف في سنابنا فممكن تطلعون منها".

زواج شمس الكويتية

خلال الأيام الماضية، فاجئت الفنانة شمس الكويتية، متابعيها بتعليق مفاجئ عن زوجها المستقبلي، حيث نشرت صورة رياضية وعلقت على آية قرآنية حول زواج الرجل "مثنى وثلاث ورابع" بتعليق صادم فاجأ جمهورها.

ونشرت شمس الكويتية، المثيرة للجدل بتصريحاتها، صورة ظهرت فيها بإطلالة رياضية وعلقت عليها: "امرأة واحدة تكفي.. أنا اللي هيتجوزنى مش محتاج مثنى وثلاث ورباع انا عندي انفصام في الشخصية و هجنن أمه". 

وشم شمس الكويتية

كانت الفنانة شمس الكويتية نشرت صور لها من جلسة تصوير ارتدت فيها فستان أسود بنقاط  بيضاء كبيرة، ولفتت الأنظار بوشم على ظهرها أثار التساؤلات.

وكان الوشم عبارة عن فراشة ذات أجنحة كبيرة لكنه لم يظهر بشكل كامل إلا أن أغلبه كان باللون الرمادي واعتمدت معه على تسريحة شعر قصيرة منسدل.

وفي الوقت الذي اعتبر فيه البعض أن الوشم جديد وأثار تساؤلاتهم، أكد  آخرن أن الوشم تم رسمه منذ فترة وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها جزء منه بسبب طبيعة إطلالتها لكنه كان مع الفستان الأسود بارز أكثر من المعتاد.

زوج الفنانة شمس

كانت شمس الكويتية أثارت الجدل بمجموعة من  التصريحات المثيرة للجدل، خلال حضورها ضيفة على برنامج قعدة رجالة في موسمه الثالث،  حيث أعلنت لأول مرة أنها على علاقة عاطفية برجل ما لكنها لم تُصرح بأي تفاصيل حول هذه العلاقة الجديدة.

شمس الكويتية والتحرش

وعن التحرش تحدثت شمس الكويتية عن الفارق بينه وبين الغزل، قائلة غن كل النساء يحبون الغزل لكن التحرش مرفوض. وأضافت، أنها لا تخجل من التعبير عن مشاعرها أمام أى رجل بل وتتغزل فيه أحياناً لكنها ترفض التحرش أما المرأة التي لا يمكنها معرفة الفارق بين التحرش والغزل فهي أنثى ناقصة.

تصريحات شمس الكويتية

تصريحات شمس الكويتية تسببت في جدل كبير وعرضتها للكثير من النقد، فمنذ بداية مشوارها الفني وهي تعرف بجرأتها في التعبير، والتي أدخلتها في صدامات كثيرة أبرزها صدامها مع الفنانة أحلام.

 وعند سؤالها عن الوقت الذي تقرر فيه التخلي عن الحرب قالت أنه يمكنها التخلي عن الحرب عند إيجاد "الفحل المناسب"، وهو ما اعتبره المتابعون غير لائق

لم يكن هذا هو التصريح الوحيد المثير للجدل لشمس الكويتية، حيث  قالت إن الرجل الذي يعتمد على مظهره فقط دون شخصيته هو في النهاية "دكر بط" وهو تصريح آخر اعتبره الجمهور غير موفق بسبب استخدام وصف دكر بط عند الحديث عن الرجال.

X