آسيا عاكف ترد على منتقدي إطلالاتها وتوجه لهم رسالة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
آسيا عاكف ترد على منتقدي إطلالاتها وتوجه لهم رسالة

ونشرت آسيا عاكف الشمري، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو ردت فيه على منتقدي إطلالاتها ووجهت لهم رسالة.

ويأتي فيديو آسيا عاكف الشمري بعد عدد من الانتقادات التي طالت حياتها الخاصة وانتقدت بعض إطلالاتها التي وصفها متابعون بالجريئة.

آسيا عاكف ترد على منتقديها

ونشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو استعرضت فيه إطلالتها بصورة، وظهرت في هذه الصورة معتمدة على جيب قصير وتوب بحمالات عريضة، كما اختارت لإطلالتها تسريحة ضفائر الشعر وأبرزت الأزياء عن التاتوهات التي تزين بها آسيا الشمري جسدها.

 وفي هذا المقطع قالت آسيا الشمري: "أنا دايما قراراتي حق نفسي، أنتو تشوفوني قاعدة مختفية أونلاين يعني أنا قاعدة أعيش حياتي بالطريقة اللي تعجبني وكنت خايفة منكم بس الحين مو خايفة، ومرتاحة نفسيا الحين بالذات موضوع اللبس.. أدري أنا وين، الحين بس قررت بس أطلع، وعن لبسي إذا ما يعجبكم لبسي ما تشترونه".

يبدو أن حديث آسيا عاكف الشمري استفز البعض ليعبروا عن غضبهم من رسالتها في تعليقات منها: "عندما تختفي الخشيه من الله نرى مثل هالمناظر والمجاهره فيها مثل المغازله يلي في بثوث تيكتوك شاب مع بنت والناس مبسوطين منهم ويتناقلون مقاطعهم ع انهم فله"، "هو شوفي مالنا دخل فيك بس اعرفي وراك اخره والدنيا فانيه صدقيني راح تندمي قال اعيش حياتي تعيشي حياتك بالشكل المقزز هذا مره ناسيه ربها معلينا بس اعرفي اللي بتاخذك قدوه ذنبها برقبتك ليوم الدين".

آسيا الشمري تصف نفسها بالمحتشمة

كانت آسيا الشمري فاجأت الجمهور منذ عامين بخلعها الحجاب، ووقتها وجهت رسالة لمتابعيها قالت فيها إنها امرأة محتشمة وغير محجبة وأن ما ترتديه هو غطاء للرأس وليس الحجاب الصحيح، كذلك صرحت كونها مدونة موضة ترتدي التوربات وإطلالات لأحدث صيحات الموضة بما يليق بالتوربان أصبحت تجد نفسها بعيدة عن تصور الفتاة المحجبة.

وبدأت الانتقادات لآسيا الشمري مع أول صورة تنشرها لمتابعيها مع زوجها بعد خلع الحجاب، حيث تلقت الكثير من الانتقادات من بعض متابعيها إذ اعتبروا أنها جريئة نوعاً ما بظهورها بهذا اللوك بينما وقف الطرف الثاني إلى جانبها في اختيارها هذا بحيث كشفت هي عن صراحتها مع نفسها أولاً ومتابعيها على الصعيد الآخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار