شمس الكويتية ترد على اتهام الجمهور بعد إحراجها: هل ترسل لنفسها رسائل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
شمس الكويتية ترد على اتهام الجمهور بعد إحراجها: هل ترسل لنفسها رسائل؟

اتهامات بتزييف الرسائل، وإرسالها لنفسها تضع الفنانة شمس الكويتية في مأزق مع متابعيها، وطلبات من جمهورها بالخروج والتوضيح، جعلت شمس ترد على هذه الاتهامات.

ونفت شمس الكويتية، أن تكون قد زيفت أي من الرسائل التي تتلقاها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة إنستغرام مثلما أُشيع، لافتة إلى أنها تعرف جيداً من يقف وراء حملة تشويهها، ولكن ما هي التفاصيل؟

رسائل إعجاب بشمس الكويتية من معجبيها

بدأ الأمر بتلقي شمس الكويتية، رسائل وتعليقات إشادة وإعجاب عبر حسابها على إنستغرام من بعض المتابعات.

وجاءت الرسائل كالتالي: "شكرا وممتنة لك شموسة وربي يبارك لك في صحتك ومالك ويرزقك من حيث لا تحتسبي ويخلي لك أميمتج، جدا استفدت من كمية المعلومات لأني ما أعتبره كلام أو فضفضة أبدأ، اعتبره كورس مصغر عن تفعيل اسم الغني بجميع جوانب حياتنا وبتوازن أهم شي، لأنه أهم خطوة في مدرسة الحياة هي الموازنة وهي العطاء والأخذ، هنا يكون استحقاقي عالي في جميع جوانب حياتي، أحبك في الله".

أعادت شمس نشر الرسالة عبر حسابها على سناب شات، وطلبت من متابعيها أن يدلوها على صاحبة هذا التعليق، ولكن الاسم الذي ظهر به التعليق كان اسم شمس نفسها.

وكتبت شمس قائلة: "بنات لو سمحتوا ضروري البنت اللي كاتبة هذه الرسالة أبيها تجيني على الخاص في إنستغرام".

شمس الكويتية ترد على اتهام الجمهور بعد إحراجها: هل ترسل لنفسها رسائل؟

الرسالة التالية والتي ظهرت باسم شمس أيضاً كانت: "يعني تابعت اللقاء كله والله العظيم يا شمس الشموس أنت إنسانة من أهل الجنة، على القلب اللي تحملي أنا أحبك من أول ما طلعتي بأغنية سبع مرات وإلى اليوم واللحظة أتابع كل لقاءاتك وأغانيكي وأموت عليكي وحتى أهلي صاروا يحبوك كد ما يشوفون تعلقي بيك، إنسانة كلك ثقافة وروح طيبة وبهذا اللقاءات الأخيرة والله غيرتي من حياتي كثير والله العظيم دعيت لك دعوة من كل قلبي ربي يوفقك يا حبيبة الدنيا يا شمس الشموس وربي يحفظك من كل شر".

وعلقت شمس عليها قائلة: "وصاحبة هذا التعليق يا ريت بليز تجيني خاص على الإنستغرام".
شمس الكويتية ترد على اتهام الجمهور بعد إحراجها: هل ترسل لنفسها رسائل؟

شمس ترد على اتهامها بإرسال الرسائل لنفسها

قررت شمس الخروج عن صمتها، والرد على هذه الاتهامات عبر بث مباشر مع متابعيها عبر حسابها على سناب شات.

وقالت شمس واصفة متهميها إنهم حشرات وليسوا بشراً، وأن صاحبتي التعليقين هما فتاتين مختلفتين تماما، إحداهما تدعى عهود والأخرى نوال، مشيرة إلى أنها لا تعلم كيف ظهر التعليقان باسمها هي.

واستعرضت شمس الرسائل التي وصلتها عبر حسابها على إنستغرام، وكيف ظهر الاسمان بطريقة عادية وليس كما تم نشرهما من قبل.

شمس الكويتية ترد على اتهام الجمهور بعد إحراجها: هل ترسل لنفسها رسائل؟

وأوضحت شمس الكويتية أنها لا تحب إظهار بيانات الحسابات التي ترسل لها الرسائل، ولا حتى تفاصيل هذه الرسائل لأنها تتلقى كماً كبيراً من الرسائل التي يتواصل بها الجمهور معها، ويحكون لها فيها أسرارهم الشخصية، التي قد تصل إلى أن تحكي أحدهن أنها تخون زوجها أو تعرفت على شخص آخر دخل حياتها غيره.

وناشدت شمس، الفتاتين أن يخرجا إلى الجمهور ويوضحا الموقف قائلة: "لو سمحتي عهود أخرجي وضحي اللي حصل، كيف ظهر باسمي أنا، على أساس أنا إنسانة فاشلة ما عندي حدا يكتب لي تعليقات ومجاملات وصاير عندي شيزوفرينيا فقررت أكتب لنفسي".

وتابعت شمس استعراض الرسائل التي وصلتها من عدد من المتابعين ووصلتها العديد من الرسائل المختلفة، المليئة بالحب والإشادات.

ومنها: "السلام عليكم فنانتنا الجميلة الذوق الذربة، سبحان منزل حبك في قلوبنا، والله والله من عمر وأنا أتابعك وانتظر مقابالاتك على الشاشة، تردين بكل ثقة ما تهتمين أو تجاملين بطلة بمعنى الكلمة، ربي يسعدك ويخليك من بعد لقاء معك الفرق بين الذكور والرجال وأنا ماشية صح مع هالجنس، موضوعك مهم جدا جدا فادني أول مشهورة تتكلم بكل شفافية وصراحة وتبحث عن موضوع يخص المتابع مو تكسب من وراه فلوس، الله يبارك لك ويخلي لك أميمتك ومن جد أحب شخصيتك النادرة، جمال مع ثقة مع حبابة".

شمس الكويتية ترد على اتهام الجمهور بعد إحراجها: هل ترسل لنفسها رسائل؟

واختتمت شمس الكويتية قائلة، إنها لم تكن لترد لولا إصرار معجبيها على تبرئة ساحتها من هذا الاتهام الذي وصفته بالغبي، وقالت إنها لن تكرر الدفاع عن نفسها مرة أخرى مهما حدث، لأن الأمر محسوم ومغ=فروغ منها، وهي لا تريد أن ترد في الإعلام ولا في غير مكان، من الآن فصاعداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار