شمس الكويتية تشارك أولى لحظاتها كممثلة مع المخرج خالد يوسف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
شمس الكويتية تشارك أولى لحظاتها كممثلة مع المخرج خالد يوسف
مقالات ذات صلة
شمس الكويتية تعلن عن عمل درامي مع المخرج خالد يوسف
شمس الكويتية لأول مرة في ختام مهرجان القاهرة بجانب خالد يوسف
المخرج خالد يوسف يقتحم العمل السياسي بشكل رسمي

شاركت شمس الكويتية، أول لحظاتها في عالم الفن مع المخرج خالد يوسف في العمل الفني المنتظر سره باتع، المقرر عرضه في الموسم الدرامي في شهر رمضان 2023.

أولى مشاهد شمس الكويتية التمثيلية

ونشرت شمس الكويتية مقاطع فيديو قصيرة وهي ترتدي عباية وتقف وسط حارة، عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وفي مقطع آخر ظهرت وهي جالسة داخل عربة "ميكروباص" وتتحدث مع فتاة وتقول لها: "خالينا نعيش الدور.. إحنا دلوقتي داخل ميكروباص.. بقولك إيه يا بيتش".

وفي وقت سابق، أعلنت مشاركتها في عمل فني مع المخرج خالد يوسف، في المسلسل الذي تأخر كثيراً في تحضيره، وحمل اسم "سر سلطان مصر" عن رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس "سرة البائع". 

وشاركت شمس الكويتية، صورة عبر "سناب شات" وكتبت عليها: "أول تجربة تمثيل درامية لي مع المخرج الكبير خالد يوسف ايش تتوقعون الشخصية وبأي لهجة".

وتلا ذلك إعلان تفاصيل مشاركتها الفنية الأولى في أعمال درامية مصرية، إذ تعد هذه المشاركة الأولى للفنانة شمس الكويتية، وعبرت عن سعادتها بالعمل، وقالت: "مسافرة سفرة عمل مهمة جدًا أضخم مشروع درامي عربي قريبًا مع المخرج الكبير الأستاذ خالد يوسف، ادعوا لنا".

وشاركت شمس الكويتية برفقة المخرج خالد يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، وكتبت عبر إنستغرام: "مع المخرج الكبير أستاذي #خالد_يوسف.. أشكر المهرجان على الدعوة وعلى حسن الضيافة والتنظيم وانتظروا الانطلاقة من #مصر أم الدنيا #قريباً".
 

شمس الكويتية تهاجم لقاح كورونا

جدير بالذكر، أن شمس الكويتية كثيراً ما تثير الجدل بتصريحاتها، فمنذ شهور ماضية أثارت الجدل بعدما أعلنت رفع دعوى قضائية ضد والدتها لأنها لم تستشرها في إنجابها، وخرجت بعد ذلك تقول إن تصريحاتها كانت ساخرة.

ومنذ أيام علقت بشكل ساخر على خبر بشأن انخفاض نسبة الخصوبة لدى الرجال حول العالم، بحسب إحصائية أجرتها مؤسسة أمريكية، واعتبرت شمس أن انخفاض نسبة الذكورة جاء نتيجة استخدام لقاح فيروس كورونا كوفيد 19 ومتحوراته.