في اللحظات الأخيرة: منة شلبي تُشارك في الماراثون الرمضاني

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
في اللحظات الأخيرة: منة شلبي تُشارك في الماراثون الرمضاني

تعاقدت الفنانة المصرية منة شلبي مع محطة راديو إنرجي 92.1 لتقديم مسلسل إذاعي من المقرر بثه خلال رمضان المقبل 2024. لتلحق منة شلبي بهذا بقطار دراما رمضان في اللحظات الأخيرة.

منة شلبي في رمضان 2024

المسلسل الإذاعي الذي تُشارك به منة شلبي في موسم دراما رمضان 2024، هو مسلسل يحمل اسم "بيت أم الغلام"، ويأتي المسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج مصطفى منير.

كانت محطة راديو إنرجي قد نشرت من خلال حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور التي توثق بها لحظة التعاقد مع منة شلبي.

منة شلبي

كانت منة شلبي قد أعلنت سابقاً عن أن مسلسلها التليفزيوني الجديد لكن يكون من الأعمال المشاركة في موسم دراما رمضان لهذا العام. مضيفة أنها تستعد حالياً للتجهيز لمسلسل يحمل اسم "سيدتي العويلة"، والذي تتعاون خلاله مع السيناريست تامر حبيب، والمخرج هادي الباجوري. من المقرر البدء في تصوير مسلسل "سيدتي العويلة" فور الانتهاء من كتابة جميع الحلقات. يُعدّ مسلسل "سيدتي العويلة" عودة لتامر حبيب إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب عدة سنوات، تحديداً منذ أن شارك في كتابة مسلسل "لعبة النسيان" في رمضان 2020.

قدّمت منة شلبي في رمضان الماضي مسلسل "تغيير جو" والذي شاركها البطولة فيه ميرفت أمين، شيرين، إياد نصار، صالح بكري، عصام عمر، عايدة الكاشف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار