شمس الكويتية تفتح النار على شيرين عبد الوهاب بهذه الكلمة

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021
شمس الكويتية تفتح النار على شيرين عبد الوهاب بهذه الكلمة
مقالات ذات صلة
روبي امتداد لسعاد حسني: تصريح لطليق مطربة شهيرة من هو؟
شيرين عبدالوهاب تعود بحفل غنائي في الإمارات برفقة أصالة
الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بعد اختفائها لفترة طويلة

وجهت الفنانة شمس الكويتية انتقادات حادة للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد أن وصفتها بأنها "جاهلة لا تتمتع بالوعي". 

شمس الكويتية تنتقد شيرين عبد الوهاب 

جاءت تلك الانتقادات تعليقاً على انتقاد شيرين عبد الوهاب للمعترضات على حديثها حول طاعة المرأة للرجل ووصفهم بـ "العوانس"، وعلقت شمس: "لا يوجد امرأة عانس لكن يوجد امرأة لا تريد الزواج". 

وتابعت: "أغلب الفنانين ما عندهم ثقافة لدرجة خلو الناس تفهم إنه الفنان لازم ما يكون عنده ثقافة ولا وعي وهو بس يغني لو اتكلم يجيب العيد". 

وأضافت "الفنانة شيرين ما عندها وهي ما أقدر ألومها، واللي أذكره ومو عجبني من تصريحاتها موضوع العوانس، يعني هي غلطانة وجاهلة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو إنسانية ما في شي اسمه عانس". 

وأردفت "ما في امرأة عانس في امرأة ما بدها تتزوج والزواج مو مقياس إنها كاملة أو ناقصة ومو معنى إنها متزوجة مرتين إنها كدة واصلة لحالة الإنسانة الراقية، الصراحة ما حبيت تصريحها ده ابداً، مع إني أنا شيرين كصوت وأغاني أعشقها وأحسها". 

ورفضت الحديث عن عدد مرات زواجها:" عندي أكثر من تجربة زواج لكن ما أحب اتحدث عنهم ولكن في كل مرة الانفصال كان بالاتفاق دون مشاكل ولم يحدث مرة أن وصلت لمرحلة الكراهية لاني كنت اقرر الانفصال بمجرد الوصول لعدم التفاهم" 

وعن سبب عدم ظهور أزواجها مثل باقي الفنانات قالت: "أن هو يكون زوحي مو مدير أعمالي، فغير منطقي إنه يشيل شنطتي ويكون ورايا في كل مكان، يعني أنا مو هرتبط شخص يكون شيال شنطة ولا هرتبط في شخص يسترزق من وراي هرتبط برجل احتمي فيه". 

شمس الكويتية تهاجم الفاشنيستات وأزواجهن 

هاجمت الفنانة شمس الكويتية  الفاشنيستات وأزواجهن في بث حي خرجت فيه من حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، منتقدة ترك الأزواج لزوجاتهن بالإعلان عن السلع والمحال التجارية. 

 وقالت شمس الكويتية في الفيديو الذي أثار الجدل: "اللي عندها زوج يحبها يكرمها ويدلعها ويخليها إنسانة راقية، ويجيب لها الفلوس لحد عندها حتى لو اشتغل زبال، ما يترك زوجته تروح تلف على هذا وهذا وتصور المحال.. الرجال الرجال". 

وقالت شمس في مقطع الفيديو الذي هاجمت فيه نسويات المملكة:” قامت بعض النسويات “النعاليات وعملوا هاشتاج ضدي ع أساس أثروا فيني وما نمت الليل، لما دخلت الهاشتاج أشوف ان الحسابات الي تديرهم مهي موجودة، والبنات الصغار الي فيها يوهمونهم إنه لو طالبتي بحقوقك ووقفتي ضد الرجل والمساواة توصلين، بدون ما يعرفون خطورة الي يسوونه.. يا حبيبتي هذول مو همهم حقوقك ولا شي همهم يزرعون شوشرة في المملكة، عشان يطلعون يقولون ان المملكة العربية السعودية لا تعطي حقوق للمرأة”. وتداول مستخدموا موقع التغريدات، تويتر، الفيديو مدونين وسم "شمس تجلد النسويات". 

شمس الكويتية تتصدر تويتر بعد إساءتها للسعوديات 

واحتلت الفنانة شمس الكويتية لتريند عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد خلافها مع السعوديات
وفي التفاصيل كان بداية الموضوع عندما قررت شمس أن تدعم السعوديات بمسابقة للطاهيات. 
 وجاء تقبل الموضوع لهذا بالهجوم الكبير عليها فقامت عي بالرد وهاجمت النساء اللاتي إعتبرتهن خلف هذه الحملة التي انطلقت ضدها. 

وسرعان ما تطور الأمر، فتصدرت شمس الكويتية قوائم الكلمات الأكثر تداولا عبرمواقع التواصل الإجتماعي خاصة تويتر. 
 وكان الهجوم بسبب مقطع فيديو ، حتى أن الكثير طالب بطردها من المملكة العربية السعودية، أو تعتذر عن هذا الفيديو. 
فظهرت شمس تُقبل شاباً في الفيديو الذي نشره بعض المواقع الالكترونية، وبعض التعليقات جاءت أنها لم تلتزم الاجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا وتصدر هاشتاج "شمس تخالف القانون" موقع تويتر. 
وجاء هذا الهجوم بعد ايام قليلة على تصدر هاشتاج "شمس اخرسي" موقع "تويتر"، بعد إعلانها الرغبة في إقامة مسابقة للشيفات (الطاهيات) السعوديات. 
وقالت شمس عن تلك المسابقة أنها تريد أن تظهر للعالم الفتاة السعودية على عكس ما يعتقد البعض وأنها يمكنها أن تعمل في مجالات عدة منها الطهي. 
وعلقت شمس على أحد مقاطع الفيديو: "البنت السعودية ما هي اتكالية مثل ما الإعلام الآخر يُظهر هذا الشيء".

شمس الكويتية ترحب بشباب السعودية على طريقتها

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو مثير للجدل للنجمة شمس الكويتية وذلك خلال مقابلتها لعدد من الشباب الذين رحبوا بها بحفاوة كبيرة في السعودية وبسبب رد فعلها تعرضت للكثير من النقد حيث قامت باحتضان هؤلاء الشباب وتقبيلهم. 

وكانت قد أعربت شمس الكويتية عن سعادتها بلقاء هؤلاء الشباب ورحبت بهم على طريقتها، والتقطت معهم عدد من الصور التذكارية إلا أن التعليقات على هذا الفيديو كانت حادة ولاذعة واعتبر الجمهور أن تصرفها غير لائق أبداً حيث قامت باحتضان وتقبيل شباب غرباء. 

الهجوم على شمس الكويتية لم يقف عند هذا الحد ووصلت الأمور لاعتبار تصرفها خادش للحياء، والهدف منه استفزاز الجمهور السعودي المعروف عنه الأسلوب المحافظ لذلك تم إطلاق هاشتاغ #شمس_تخالف_القانون بسبب تصرفها المبالغ فيه عند مقابلة هؤلاء الشباب. 
كما اعتبر البعض أن شمس الكويتية بهذا التصرف تُحرض على الفساد بخاصة وأنها تدافع عن حقوق النساء وتعتبر نفسها إحدى النجمات المهتمات بحقوق المرأة وما تعاني منه بجانب أنها تُقدم نموذج ومثال للفتيات في الخليج لكنه مثال غير لائق على حد وصف الجمهور.