حسام حبيب يحمل سلاح ناري منتهي رخصته أثناء ضبطه بفيلا شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
حسام حبيب يحمل سلاح ناري منتهي رخصته أثناء ضبطه بفيلا شيرين عبد الوهاب

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطليقها الفنان حسام حبيب، لإثارة الجدل مرة أخرى، حيث وصل الأمر إلى قوات الأمن، وتحرير محضر في قسم الشرطة، حيث تفاجئ الجمهور بوصول بلاغ إلى شرطة النجدة من قبل الفنانة شيرين للإبلاغ عن محاولة تعدي طلقيها عليها في الفيلا الخاصة بها والتعدي على بناتها، حيث كان بحوزته سلاح ناري معه أثناء تواجده في الفيلا.

حسام حبيب يحمل سلاح منتهي رخصته

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين وبعد إلقاء القبض علي طليقها، عن أن رخصة السلاح الناري المضبوط  بحوزة الفنان حسام حبيب منتهية منذ عام 2019، أي من 3 سنوات ويحمل سلاح ناري برخصة منتهية، حيث أصدرت النيابة قرارا بالتحفظ على السلاح الناري، وما زالت التحقيقات جارية مع الفنان بعد إلقاء القبض عليه.

حسام حبيب يكشف سبب وجود بفيلا شيرين

وقال الفنان حسام حبيب، في أقواله أمام قوات الأمن علي ما أثير حول تعديه على شيرين، من خلال التهديد باستخدام سلاح ناري، وهو ما ذكر في محضر الشرطة من قبل الفنانة شيرين، إلا أنه نفى استخدام أي سلاح ناري والقيام بتهديد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لافتاً إلى أن السلاح الناري المضبوط بحوزته ملكه ومرخص، ويحمله بصفة قانونية.

وأضاف "حبيب" عقب القبض عليه، من قبل قوات الأمن إن سبب تواجده في فيلا شيرين بهذا الوقت كانت بسبب الاتفاق على أعمال فنية، مشيراً إلى أنه أثناء الاتفاق نشب خلاف بينهما، ما دفعها للاتصال بشرطة النجدة، نافيا تهديدها أو الاعتداء عليها أو على بنتها.

شيرين تطالب بمحضر عدم التعرض من حسام  

فيما طالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمام قوات الأمن بضرورة تحرير محضر تعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، حيث أدلت بذلك في البلاغ الذي تم تحريره في شرطة النجدة بالجيزة.

كانت شرطة النجدة تلقت بلاغ بمديرية من الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالإبلاغ عن طليقها الفنان حسام حبيب، بالتعدي عليها وبحوزته سلاح ناري، حيث طالبت خلاله بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.

كما انتقلت قوة أمنية إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان متواجداً بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضراً بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

والد حسام حبيب يكشف علاقتهم بعد الانفصال

فيما نفى حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، ما تردد في الساعات الأخيرة عن قيام نجله بالتعرض للفنانة شيرين عبدالوهاب، وبناتها مؤكّدًا أنَّ كل ما ينشر حول ذلك ليس له أي أساس من الصحة، لافتاً إلى أن حسام تواجد بسبب عمل فني وعلاقتهما جيدة بعد الانفصال، حيث كان في منزلها من أجل التحضير لعمل فني جديد، إذ إنَّ علاقتهما جيدة حتى بعد الانفصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار