شيرين عبد الوهاب تحسم عودتها لحسام حبيب وتفتح قلبها للجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022
شيرين عبد الوهاب تحسم عودتها لحسام حبيب وتفتح قلبها للجمهور

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مشاعرها اتجاه طليقها الفنان حسام حبيب، وفتحت قلبها لجمهورها وقالت عن حسام "لا بحبه ولا بكره" وذلك عبر خاصية Ask على "ستوري " عبر صفحتها الشخصية بموقع الفيديوهات والصور "إنستقرام"، وحسمت مصير عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تطالب متابعيها بطلب

عادت شيرين عبد الوهاب، من جديد لترد على أسئلة متابيعها عبر خاصية "ستوري"، وقالت قبل بدء فقرة الأسئلة طالبت جمهورها قبل بدء فقرة الأسئلة حيث قالت نصاً: "ازيكم أنا بقيت بتبسط أوي بأسال شيرين عشان بحس أنه بيقربني منكم ويقربكم مني بحبكم" … "ممكن تسألوني أسئلة عن شيرين وتكون أسئلة جديدة وفيها عمق شوية".

شيرين عبد الوهاب تحسم عودتها لحسام حبيب وتفتح قلبها للجمهور

أخر تصريحات شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

ورداً علي سؤال أحد متابعيها عن حسام حبيب قائلا "لسه بتحبي حسام ولا خلاص شيلتيه من قلبك؟"، لترد شيرين "أنا مش بحبه ولا بكرهه".

شيرين عبد الوهاب تحسم عودتها لحسام حبيب وتفتح قلبها للجمهور

 ليسأل متابع آخر قائلا: "لو حسام طلب منك ترجعون راح تقبلين ولا ترفضي"، لتجيب شيرين "لا طبعا".  وردت على سؤال آخر من المتابعين "بتحبي تعطي فرصة تانية لأي شخص كسرك أو زعلك؟"، لتجيب شيرين "طبعا، ربنا بيعفو أنا مش هعفو؟".

متابع يطلب يد ابنة شيرين عبد الوهاب

فيما مازحت شيرين عبد الوهاب، أحد المتابعين حينما طلب منها "أريد أخطب بنتك" وردًا في سخرية من السؤال :"أنت بتتكلم في السياسة ومش عايزاه أمد أيدي، جواز إيه  لسه في تعليم ومستقبل"، فيما صرحت أن اسم الدلع الذي تفضله هو "شوشو"، وحاول الجمهور من خلال الأسئلة التعرف علي شيرين وهواياتها وشغفها وأعمالها الفترة الأخيرة بعيدًا عن حياتها الشخصية التي شغلت الرأي العام.

شيرين عبد الوهاب ترد على أسئلة المتابعين

وحاول أحد المتابعين السؤال حول إذا كانت شيرين تختار بين الماضي أم المستقبل، فردت شيرين :"أرجع الماضي"، وعن أكثر شيء مجنونة نفسها تجربة، أشارت إلى أنها تحب ركوب الأمواج.

شيرين عبد الوهاب تنصح متابعة بعد انفصالها

ووجهت لها إحدى المتابعات سؤالا قائلة :"شيرين أنا لسه خارجة من علاقة ومش قادرة أدي الأمان لحد ثاني اعمل إيه"، فردت شيرين "أنا زيك بالضبط فتعالي أنا وأنتي نقوي ببعض ونساعد بعض ونجمد ببعض"، فيما وجه متابع سؤال آخر عن فترة الاكتئاب، ووجه سؤال "عديتي الاكتئاب إزاي"، فردت شيرين :"بالصلاة".

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية خلال أشهر

فيما أعلنت خلال الإجابة عن طرح أغنية "ملكش مكان"، خلال شهور، كما أكدت أنها مفتقدة التمثيل، وحول تأثير حالتها النفسية على الأغاني أكدت أنه يؤثر عليها بشدة.

شيرين عبد الوهاب تنصح متابعيها

وعن أهم درس تعلمته شيرين خلال فترة حياتها، قالت شيرين "عدم الثقة في أحد"، فيما نصحت المتابعين بضرورة الاهتمام بدراستهم ونجاحهم، إضافة إلى تأمين أطفالهم ومستقبلهم، كما نصحتهم جمهورها دائما بالدفاع عنها وعدم ترك أي شخص يتحدث عنها بالسوء.

شيرين عبد الوهاب تكشف أسباب نكد المرأة

وردت شيرين على سؤال حول أسباب النكد عن المرأة وقالت :"في أوقات في الشهر الهرومات بتاعتنا بتتحكم فينا وبتخلينا ساعات خايفين وساعات عصابين ونكديين.

شيرين عبدالوهاب في رمضان 2022

حققت شيرين عبدالوهاب نجاح كبير خلال الموسم الرمضاني الماضي، بإعلان لأحد البنوك يحمل عنوان "معافر"، والأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي وتوزيع نابلسي، حيث وصلت نسبة مشاهدة الأغنية في أول 24 ساعة، 10 ملايين مشاهدة على "فيس بوك" و5 ملايين مشاهدة على يوتيوب، كما تصدرت التريند وكانت الأكثر بحثا على جوجل خلال رمضان 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار