شمس في عرض أزياء وتروج لفستان جريء هل ظهرت به فعلاً؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
شمس في عرض أزياء وتروج لفستان جريء هل ظهرت به فعلاً؟
مقالات ذات صلة
صيحات الأزياء هذه ظهرت الآن بسبب العزل المنزلي
شمس الكويتية تثير الجدل بأحدث ظهور جريء لها
أغرب مواقع عروض الأزياء التي ظهرت على الإطلاق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الصفحات المهتمة بالأخبار الفنية، مقطع فيديو للفنانة شمس الكويتية وهي تقوم بعرض فستان جريء، في أحد الفنادق بفرنسا.

شمس تعرض فستانا جريئاً

وظهرت شمس الكويتية في المقطع الذي تداولته عدد من الصفحات، وهي تسير على ممشى ممر أحد الفنادق التي تنزل بها في مدينة كان الفرنسية حالياً، وهي تسير بخطوات عارضة أزياء واثقة.

ووقفت شمس أمام الكاميرا واضعة يديها في وسطها قبل أن تستدير مستعرضة إطلالتها بالكامل، على طريقة عارضات الأزياء المحترفين.

كما أحكمت شمس الكويتية السيطرة على ملامحها، حيث بدأت تسير للأمام والخلف وهي مبتسمة ابتسامة عملية، كما لو كانت في عرض أزياء حقيقي، وتداول النشطاء الفيديو بشكل موسع.

ظهور شمس بفستانها الجريء في كان

وتساءل البعض هل ظهرت شمس الكويتية بالفعل بهذا الفستان في أحد الأماكن؟ أم أن الأمر كان مجرد دعاية لإحدى دور الأزياء أو أحد المصممين أم أنها كانت تشارك جمهورها إطلالة أعجبتها.

والإجابة أن شمس ظهرت بالفعل مرتدية فستانها الجريء، في حفل مسائي في مدينة كان بفرنسا، وكان من ضمن حضور الحفل الفنانة رزان مغربي.

وكشفت شمس الكويتية عن حضورها الحفل بنفسها، بعد أن شاركت جمهورها صورة وهي مرتدية الفستان عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، موجهة الشكر لإحدى شركات الإنتاج الموسيقي الشهيرة.

فستان شمس الجريء

وارتدت شمس الكويتية فستانا باللون الذهبي بقماش البايتس اللامع، مفتوح من الصدر بفتحة واسعة على شكل حرف V مما أظهر مساحة واسعة تحت الرقبة.

كما جاء فستان شمس الجريء مفتوحا بفتحة ساق جانبية طويلة، كما تم تطريز الفستان بصورة من الورود بلون مشابه، وارتدت شمس حزاما رفيعا أعلى الخصر.

وظهرت شمس الكويتية بشعر قصير منسق للخلف ببساطة ومكياج ثقيل مناسب للسهرات بتوقيع نور نادر التي وجهت لها الشكر.

شمس في عرض أزياء وتروج لفستان جريء هل ظهرت به فعلاً؟

شمس الكويتية في كان

وتستمتع شمس الكويتية بوقتها في مدينة كان الفرنسية، حيث قضت النهار أمس الأربعاء في السباحة والتبضع -الشوبينغ- مع بعض الزملاء والأصدقاء.

وأكدت شمس الكويتية في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام، أن من لم يقابل الفنانة اللبنانية رزان مغربي، فقد فاتته الكثير من المتعة لأنها فنانة وإنسانة ممتعة على جميع الأوجه.

وظهرت شمس الكويتية ورزان مغربي وهما تستعدان للسباحة أثناء توجههما إلى المسبح الخاص بهم، كما أوضحت شمس أنها تستمتع بوقتها في الشمس رغم تعرضها لحروق منها، إلا أنها تعطي طاقة وراحة نفسية، خاصة عند التعرض لها لفترات طويلة، قبل أن تعود للفندق وترتدي فستانها وتحضر الحفل الذي أقيم في كان.