شهد الشمري تدخل القفص الذهبي وتشعل منصات التواصل الاجتماعي برقصها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
هاني عادل يرقص مع زوجته احتفالاً بزفافهما في أجواء رومانسية
شقيقة فاطمة المؤمن تنفي خطوبتها وتوضح حقيقة الصور المتداولة
مروان خوري يقيم حفلي زفاف ببيروت ودبي

احتفلت الشاعرة العراقية شهد الشمري بحفل زفافها خلال الساعات الماضية، على فهد يزيد، وأشعلت منصات التواصل الاجتماعي بلقطات عبرت عن سعادتها، حيث ظهرت العروس في عدد من مقاطع الفيديو،  وهي ترقص بشكل لم يراه متابعوها من قبل.

ويأتي حفل زفاف شهد الشمري وفهد يزيد بعد 8 أشهر من عقد قرانهما، والذي عقد في شهر يونيو الماضي، وسط حضور عائلي ضيق ضم عائلة العروسين فقط.

ونشر فهد زيد، في حابه الشخصي على تطبيق انستقرام، صورة رومانسية جمعته بعروسه، الشاعرة العراقية، وعلق عليها بكلمات: "سأبقى لك وحدك وعدا"، ليتفاعل معه المتابعين متمنيين لهما السعادة والحياة الهادئة.

شهد الشمري تدخل القفص الذهبي وتشعل منصات التواصل الاجتماعي برقصها

وضم الحفل الذي أقيم في أحد النوادي العراقية عائلة العروسين فقط، حيث التزم الثنائي بإتباع الإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار فيروس كورونا، والتي تلزم قاعاات الأفراح أعداد مدعوين محددة.

وتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو أظهرت رقص شهد الشمري، معبرين عن فرحتهم لها وكذلك دهشتهم، حيث لم يسبق ورأى الجمهور شهد الشمري وهي ترقص وفي هذه الحالة من قبل.

شهد الشمري

شهد الشمري هي شاعرة عراقية حققت شهرة كبيرة بظهورها لأول مرة في قناة "الفيحاء"، حيث قدمت برنامج ”شهد وشعر“ وبعده برنامج ”صبحكم الله بالخير“.

وفي عام 2016 عملت في قناة "دجلة" الفضائية وقدمت برنامج ”هيل وليل“ وبعدها انتقلت إلى قناة "هنا بغداد" لتقديم البرنامج الشعري ”بيت الشهد“، وفي عام 2018 قدمت البرنامج الشعري ”شاعر العراقية“ الذي عرض على قناة "العراقية".

حفل زفاف شهد الشمري

كانت الشاعرة العراقية تعرضت لانتقادات واسعة بسبب اختيارها لشخص من غير جنسيتها، واستهجنت شهد الشمري الانتقادات الموجهة لعريسها بدعوى أنه قطري الجنسية، حيث نفت الأمر جملة وتفصيلاً موضحة أنه عراقياً، وذلك من خلال منشور لها نشرت من خلاله صورة لها مع والدتها من حفل الخطوبة، وعلقت عليها بقولها: "شكرا مرة أخرى لتهانيكم الله يرزقكم أضعاف ما تتمنون لي ..توضيح لسبب كثرة الإشاعات..(عراقي أبا عن جد وليس قطري )..والرجاء هي حياتي الشخصية ولي مطلق الحرية باختيار ما يناسبني.. للبعض طبعا.. محبتي لكم".

وتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديو التي أظهرت سعادة العروسين، وظهرت شهد الشمري فيها وهي ترقص بسعادة بالغة، كما أن إطلالتها كانت لافتة للأنظار، حيث ظهرت الشاعرة العراقية بفستان مطرز أنيق منفوش من الأسفل، واعتمدت على تسريحة شعر ملموم من الأمام ومنسدل على الظهر، إلى جنب لمسات مكياج أبرت جمالها.