لقطات طريفة لابن فرح الهادي تشعل منصات التواصل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
لقطات طريفة لابن فرح الهادي تشعل منصات التواصل

أشعل ابن فرح الهادي منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من اللقطات الطريفة التي نشرتها والدته عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي، وظهر الصغير بأزياء منزلية زادت من عفوية إطلالته.

 اعتمد آدم عقيل الرئيسي في إطلالته على بيجامة بخطوط طولية للمنزل، وظهر وهو يضحك بطريقة عفوية خطفت القلوب، لتستمر اللقطات الطريفة التي يظهر فيها ابن فرح الهادي بجمال ساحر.

 حذر متابعون فرح الهادي من الاستمرار في نشر صور ابنها، معبرين عن مخاوفهم من تعرض الصغير للحسد بسبب جماله اللافت وتفاعلوا معها في تعليقات تباينت ما بين تعليقات معبرة عن عشق أصحابها للصغير وأخرى تطالب الفاشنيستا الكويتية بالتوقف عن نشر صوره.

ابن فرح الهادي

ويبدو أن تقارب ملامح الصغير مع والديه ستظل محط اهتمام متابعي فرح الهادي فحتى الآن لا زال البعض يناقش هل يشبه الطفل الصغير والده أم والدته، فكتب متابع: "والله كل مرة بتحير هو شبه أمه ولا أبوه، فرح الهادي لها صور وهي صغيرة يشبه فيها الولد ملامحها وايد وفي نفس الوقت بحس إنه نسخة من أبوه يحيرني ها السكرة".

وجاء في التعليقات على صور ابن فرح الهادي: "ما شاء الله عليه تبارك الرحمن الله يحفظه يا رب ويا ناس صلوا على النبي وقولوا ما شاء الله لا قوة إلا بالله عشان موضوع العين حتى لو مو قاصد إلا ان العين حق". "ما شاء الله ربي يحميه ويبارك فيه كل صورة تاخد قلبي أكثر من اللي قبلها والله حبيت فرح الهادي وزوجها بسبب طفلهم الأول ما كنت أتحملهم". "ربي يحميه مو معقول جماله هاد الولد سكر والحمد لله اللي يقولون يشبه أمه ولا أبوه ما يشبه  حدا فيهم الحمد لله هذه نعمة ويا رب ما يورث اللي يعتقدون إنه خفة دم".

ابن فرح الهادي

وحذر متابعون فرح الهادي في التعليقات من الاستمرار في نشر صور ابنها متخوفين من أن يتعرض للحسد فكتب متابعين: "خافي على ولدك يا فرح هاد جاي بعد شوقة ما راح تنفعك اللايكات المشاهدات اللي بتجمعيها بصورة إذا حصل له شيء، ناس كتير تتمنى ضافر طفل مثله وأنت جربتي فما تخليه مادة للحسد نحنا ما نعرف اللي بقلوب الناس حبيبتي والولد سهل ينحسد"

وكتبت متابعة: "ما بعرف كيف واحدة تنشر كل صور طفلها بها الطريقة طول الوقت على الأقل خافي على صحته على شكله على أي شيء نعم الناس فرحانة لك لكن مو طبيعي أبدا نشر الصور بهذه الطريقة راح ينحسد وإذا لا قدر الله صابته العين راح تبكي بدل الدموع دم.. خافي على ولدك يا فرح وما تعرضينه للعين حبيبتي الصور جميلة وايد ما شاء الله وممكن نفوس من غير ما تدري تصيب ابنك بعيونها ما تمنى لك تشوفي اللي شوفته بابني بسبب العين كنت بعمل مثلك بالضبط".

آدم عقيل

وكان ابن فرح الهادي سحر قلوب متابعيها بمجموعة من الصور التي تنشرها الفاشنيستا الكويتية والتي يظهر فيها الصغير بجمال ساحر وعفوية تخطف القلوب وكان آخر اللقطات ما نشره عقيل الرئيسي عبر حسابه الشخصي حيث ظهر في مقطع طريف مع ابنه وهو يضحك بطريقة هستيرية بعد سؤال من والده قال فيه: "هل أنت مؤدب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار