شيرين تعتذر للسعوديات على وصفها الجارح وتكشف سر زيادة وزنها المفاجئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019
شيرين تعتذر للسعوديات على وصفها الجارح وتكشف سر زيادة وزنها المفاجئة
مقالات ذات صلة
أصالة وشيرين وتامر حسني ووائل كفوري يتنافسون على غناء تترات رمضان
تتر مسلسل نسل الأغراب بصوت تامر حسني
تتر مسلسل لحم غزال بصوت شيرين عبد الوهاب

اعتذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن اللفظ الجارح الذي وصفت به منتقديها من السيدات في حفل الرياض، بعد الهجوم الحاد ضدها من خلال تدشين هاشتاغ "اخرسي_ياشيرين".


شيرين عبد الوهاب اعتذرت عن استخدامها للفظ "عانس"، في الإساءة إلى منتقديها من السيدات بعد أن وجهت نصيحة للرجال تسببت في تدشين هاشتاغ ضدها يحثها على عدم الحديث مجدداً.

واعترفت شيرين عبد الوهاب في برنامج Trending بأن ردها كان فيه وحشية، مبررة تصرفها بأنها جرحت من رد الفعل الحاد على نصيحتها للسيدات من أجل الاهتمام بالرجال، بأنه تم تدشين هاشتاغ بـ "اخرسي".


وأكدت شيرين عبد الوهاب على أسفها من استخدام هذا اللفظ، الذي ربما يكون جرح فئة من الناس غير معنيين بالأمر إطلاقاً، لتقول: "أنا اللي عانس بقول على نفسي نفس الكلمة".

من جهة أخرى، كشفت شيرين عبد الوهاب عن سر زيادة وزنها الملحوظة مؤخراً، بأن الأمر يعود لتناولها دواء يعمل على حبس الماء داخل الجسم، إلا أنها تعمل جاهدة حالياً على خسارة الوزن الزائد والعودة إلى رشاقتها المعهودة.

كما تطرقت شيرين عبد الوهاب في حديثها عن الفيلم المنتظر تصويره وتطل فيه كبطلة، بأن العمل لم يحدد له موعد تصوير وجاري البحث عن مخرج له، فهي ترغب في التعامل أما مع المخرجة نادين لبكي أو المخرج محمد شاكر خضير، ولكنها تفضل المخرجة اللبنانية خاصة وأن فيلمها المنتظر سوف يكون موسيقي.