صاحبة أجمل وجه للتصوير: فتاة ذات أصول لبنانية أصبحت ملكة جمال تشيلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
صاحبة أجمل وجه للتصوير: فتاة ذات أصول لبنانية أصبحت ملكة جمال تشيلي
مقالات ذات صلة
صور: بإطلالة جريئة ملكة جمال لبنان تروج للسياحة والجمهور يهاجمها بشدة
صور تعرفوا على نسمة عطا الله ملكة جمال مصر لعام 2020
صور خطوبة مايا رعيدي ملكة جمال لبنان.. ورسالة عاطفية دافئة لعريسها

توجت دانييلا إلسا نيكولاس كملكة جمال تشيلي لعام 2020 وهي شابة في الـ28 من عمرها تتمتع بجمال لافت ومن المتوقع أن تنافس دانييلا على لقب ملكة جمال الكون التي ستقام العام المقبل، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على الفتاة ذات الأصول اللبنانية دانييلا إلسا نيكولاس ملكة جمال تشيلي للكون.

ملكة جمال الكون

دانييلا إلسا نيكولاس هي ممثلة محترفة وخبيرة في المكياج والتجميل لذلك فهي تتمتع بحس رفيع عندما يتعلق الأمر باختيار الإطلالات المناسبة لها، كما أن دانييلا شخص متعدد المواهب والأفكار حيث درست في البداية الصحافة ثم بدأت في دراسة إدارة الأعمال كما شارك في 4 أعمال تلفزيونية حققت لها قدر كبير من الشهرة.

لا تقتصر مهارات دانييلا إلسا نيكولاس على ذلك فحسب حيث شارك في تقديم بعض برامج المسابقات، دانييلا لديها اهتمام خاص بمسابقات ملكات الجمال لذلك شاركت في مسابقة ملكة جمال تشيلي المؤهلة للمنافسة على لقب ملكة جمال الكون.

تنافست دانييلا مع 8 فتيات رائعات للفوز باللقب وذلك بعد الوصول إلى التصفيات النهائية والتغلب على 17 فتاة أخرى، والىن تمثل دانييلا تشيلي على المستوى الدولي حيث ستشارك في مسابقة ملكات جمال الكون التي لم يتم الإعلان عن ميعادها أو مكان إقامتها إلى الآن بسبب اللوائح الصحية لكل بلد.

ملكات الجمال

لم تحصل دانييلا على لقب ملكة جمال تشيلي فحسب حيث تم اختيارها لتكون ملكة جمال الصور أيضاً أو صاحبة أجمل للتصوير وذلك بعد أن وقع اختيار المصور العالمي الشهير فاضل بيريشا عليها لتحصل على لقب Miss Photogenic وتحقق تقدم جديد على الطريق الذي اختارت أن تنافس فيه.

خلال حفل التتويج تحدثت دانييلا عن دور أي ملكة جمال لأن الأمر بالنسبة لها هو طريقة لتحقيق الأحلام لأن في رأيها عندما يريد الإنسان لا شيء يقف أمامه، بخاصة وأننا اليوم نعيش في عالم يحتضن التنوع الثقافي لكن لا يجب أبداً أن نلتزم بالقيود والقواعد التي يرغب العالم دائماً بفرضها علينا فالسر يكمن دائماً في أن نكون مختلفين ولدينا القدرة على قبول أنفسنا كما نحن.

أحد أسباب نجاح دانييلا هو المجالات المتنوعة التي تختم بها فهي تُجيد لغة الإشارة كما أنها خلال فترة الحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا قررت مساعدة المحتاجين من خلال التطوع مع Corporación Anacroj، التي تساعد أكثر من 800 طفل مصاب بالتهاب المفاصل الشبابي مجهول السبب.

كما تهتم دانييلا كثيراً بالأنظمة الغذائية فهي تحافظ على رشاقتها ولياقتها البدنية العالية وذلك لأنها تحب الطعام لكنها ترغب دائماً في الحفاظ على شكلها العام لذلك تحاول الجمع بين الاثنين من خلال طعام صحي متوازن وممارسة الرياضة بشكل منتظم دون أي مبالغة في الأمر.

تعرفوا من خلال الألبوم أعلاه على ملكة جمال تشيلي لعام 2020 ذات الأصول اللبنانية دانييلا إلسا نيكولاس.