صبا مبارك تكشف للمرة الأولى رحلتها مع معاناة الاكتئاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
10 حقائق من صبا مبارك عن كثيري التفكير overthinkers
كندة علوش تتألق بالأسود في جلسة تصوير مع صبا مبارك
صبا مبارك ملكة الكاجوال التي ترفع شعار: الجينز أسلوب حياة

كشفت الفنانة صبا مبارك عن معاناتها مع مرض الاكتئاب خلال الفترة الماضية موضحة أنه على الرغم من محاولة الجميع إخفاء الأمر لكنها ترغب في الحديث عن الأزمات النفسية ولابد من اللجوء للعلاج النفسي واستشارة المختصين.

صبا مبارك تكشف معاناتها مع الاكتئاب

وأضافت صبا مبارك أنه اكتشفت منذ 3 سنوات عانت من مرض الاكتئاب بسبب أنها اعتادت تجاهل الأشياء التي تحزنها وهو ما دفعها للعزلة والبقاء بمفردها أكثر مشيرة إلى أن الأمر كان مرتبط بتراكمات من الطفولة والصعوبات التي مرت بها في حياتها.

وأشارت إلى أنها حاولت عدم الوصول لحالة تضطرها لتناول الأدوية متابعة:" أنا حاربت حتى ما أوصل اني اضطر اتناول الأدوية واشتغلت مع حالى أكثر بجانب وجود دعم من العائلة ووجود ابني بجواري وبتمنى أني أكون قربت من تخطيها".

وتابعت :"نحن ننزل صورنا على السوئيال ميديا ونحن عم نضحك وطبيعي الناس تفهم أن فيه جوانب أخرى نعيش فيها وإذا كنا أقوياء كفاية نقول للكل أنه في مراحل الضعف تبعنا هيك عم بنصير "، وأشارت إلى أنها حاولت كثيراً لفهم خاصة الأنماط التي تؤدي بها إلى حالة من اليأس أو الحزن.

أحدث ظهور لصبا مبارك ودينا الشربيني

وظهرت دينا الشربيني وصبا مبارك سوياً وقاما بإلتقاط عدد من الصور العفوية التي تجمعهما.

ونشرت دينا الشربيني الصور عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام" وعلقت عليها كاتبة:"هناك أصدقاء، وهناك عائلة، وهناك أصدقاء أصبحوا عائلة".

كما قامت صبا مبارك بنشر الصور هي الأخرى عبر حسابها على Instagram وكتبت: "أنا ممتنة لكل ثانية من كل يوم أمضيه مع الأشخاص الذين أحبهم، وأنا أحب هذه الإنسانة".

وقف مسلسل الملك

وكانت صبا مبارك تشارك في بطولة مسلسل الملك الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف وتعرض للايقاف بعد أن تعرض برومو المسلسل للكثير من الانتقادات والهجوم الحاد، خاصة فيما يتعلق باختيار الفنان عمرو يوسف، لاداء الدور التاريخي لشخصية أحمس وهو فنان ذو بشرة بيضاء وليس بشرة سمراء بأغلبية الملوك، بالإضافة إلى أخطاء في الأزياء والشكل الذى ظهر عليه الكثير من الفنانين في العمل ظهور الذقون.