صبا مبارك تكشف تفاصيل صداقتها بدينا الشربيني: بتأكل كتير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
صبا مبارك تكشف تفاصيل صداقتها بدينا الشربيني: بتأكل كتير

كشفت الفنانة صبا مبارك تفاصيل حول علاقة الصداقة التي تجمعها بالفنانة دينا الشربيني، خاصة أنها صديقتها المقربة وتجمعهما الكثير من المواقف الكوميدية.

صبا مبارك تكشف تفاصيل علاقتها بدينا الشربيني

وأوضحت صبا مبارك أنه أثناء إقامتها في مصر كانت تسكن في نفس المكان مع دينا الشربيني، مشيرة إلى أن العلاقة بينهما لم تصبح علاقة صداقة فقط ولكن أصبحت علاقة عائلية.

وسردت صبا مبارك عدداً من المواقف الكوميدية التي تحدث بينها وبين أصدقائها مشيرة إلى أنها تحرص دائماً على رد الملابس التي تستعيرها من صديقتها.

وعلقت قائلة: "برجعها علطول أنا بخاف أوي من الحاجات دي وفيه مثل فلسطيني أمي كانت بتقولهولي (شغلة الناس موكّل فيها إبليس) اللي هو لازم تبوظ او تضيع فـ أنا مبحبش أستلف ولو اضطريت علطول برجع".

وحول أصدقائها الذين يستعيرون ملابسها، لفتت ضاحكة أنه لا يوجد أحد من أصدقائها يعيد الملابس لها مرة أخرى، وعلقت: "بس محدش بيرجعلي الحاجات اللي بيستلفها مني، والله كتير أختي ضاربة كل حاجتي، ودينا الشربيني بتستلف حاجات مبترجعهاش، مش سرقة بس هي بتنسى وبعدين تيجي تقول ده جه منين".

وروت تفاصيل عن دينا الشربيني قائلة: "بتاكل كتير قوي ومبتتخنش، ومعروف أن دمها خفيف جداً، وأنا وهي صحاب من زمان، ولما كنت ساكنة في مصر كنا عايشين في نفس البيت".

وتحدثت الفنانة صبا مبارك عن علاقتها بأبنها موضحة أن أكثر ما يميز علاقتهما أنها لا تتعامل معه على أنها والدته بشكل قوي، كي لا يسبب ذلك في فجوات بينهما، معلقة: "أي حاجة بيطلبها مني بعملها".

وأشارت إلى أنها لن تكون "حما لذيذة" لزوجة ابنها، وعلقت ضاحكة: "هطلع عين مرات ابني طبعاً"، مؤكدة أنها لن تتدخل في اختيار زوجته المستقبلية ولكنها ستترك له الأختيار.

صبا مبارك تكشف صعوبات فيلم أميرة

وعلى الصعيد الدرامي، كشفت عن أن شخصية "أحلام" التي جسدتها في مسلسل حكايات بنات تعد الشخصية الأقرب لها، قائلة: "فيها مني، أي حاجة ممكن تكعبلني وأنا ماشية".

وأعربت صبا مبارك عن شعورها بالفخر لعرض فيلم أميرة ضمن الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي في مصر.

وأوأوضحت أن أصعب ما واجهها في الفيلم هو رؤية المخرج محمد دياب أنها أصغر من سن الشخصية التي تجسدها، موضحة أنهم بذلوا مجهوداً كبيراً ومحاولات باستخدام المكياج للوصول إلى ملامح الشخصية".

فيلم أميرة لصبا مبارك

ميرة مراهقة فلسطينية ولدت بعملية تلقيح مجهري بعد تهريب منيّ والدها نوار السجين في المعتقلات الإسرائيلية، تجبرها الظروف على أن تخوض رحلة لمعرفة الحقيقة وراء هويتها.

ويضم فريق عمل فيلم أميرة عدد كبير من النجوم العرب، في مقدمتهم صبا مبارك وعلي سليمان، والممثلة الشابة تارا عبود التي يقدمها الفيلم لأول مرة سينمائياً في دور أميرة، وقيس ناشف ووليد زعيتر. وهو من مونتاج أحمد حافظ الذي سبق له التعاون مع دياب في فيلم اشتباك، ومن تأليف الثلاثي محمد وخالد وشيرين دياب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار