صدور الحكم النهائي في فيديو هيا الشعيبي الخادش

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
صدور الحكم النهائي في فيديو هيا الشعيبي الخادش
مقالات ذات صلة
صدور الحكم النهائي في طعن منى السابر على حضانة ابنتها حلا الترك
انتصار دنيا بطمة: صدور حكم نهائي بإسقاط تهمة النصب عنها
شاهدي هيا الشعيبي تتفوه بلفظ خادش بعد إفزاعها في مقلب مفاجئ

أيدت محكمة الاستئناف الكويتية قرار محكمة الجنايات بالامتناع عن الحكم على الفنانة هيا الشعيبي بتهم نشر فيديو مخلّ بالآداب عبر حسابها الخاص في "سناب شات".

المحكمة تصدر حكمها في أزمة هيا الشعيبي

وقضى الحكم الصادر ضد هيا الشعيبي بدفع كفالة قدرها 500 دينار أو ما يعادل 1650 دولاراً أميركياً وجاء هذا بعدما مثلت أمام القاضي للبت في القضية التي تعود إلى شهر نوفمبر 2020 وتم ذلك بعد نشر الفيديو على حسابها الخاص في التطبيق، وقام رجال المباحث حينها بضبطها وإحالتها إلى النيابة العامة وحجزها أياماً عدة قبل إخلاء سبيلها.

أزمة فيديوهيا الشعيبي 

وكانت هيا الشعيبي قد خضعت للتحقيق بعد أزمة الفيديو ودفعت كفالة بقيمة 2000 دينار كويتي وبقيت القضية منظورة أمام القضاء، لتخرج بعدها على الجمهور في مداخلة هاتفية وهي في حالة سيئة للغاية وعبرت عن رغبتها في الرحيل عن الكويت والاستقرار في سلطنة عمان بعد الإهانة التي تعرضت لها.

كما أضافت أنها فكرت بشكل جدي في اعتزال الفن لأنها كانت تعتقد بمكانتها لدى الجمهور بعد أن دخلت كل بيوت الخليج وحاولت أن تكون مصدر بهجة لهم وهو أكثر ما آلمها في أزمة الفيديو الشهيرة.

اعتزال هيا الشعيبي

إلا أن هيا الشعيبي تحسنت سريعاً وبعد سؤال الجمهور عنها باستمرار خرجت في فيديو عبر حسابها على سناب شات أكدت خلاله أنها بحالة جيدة لكن تحتاج للبقاء مع أسرتها وتلقي الدعم منهم بخاصة بعد موقف زوجها فكان أكثر من ساندها وصدقها لأن الرجال يكشفون على حقيقتهم في مثل هذه المواقف الصعبة.

تحدثت أيضاً خلال نفس الفيديو عن أن الإنسان يجب أن يتحلى بروح وإرادة قوية لتخلص من المشاكل والنظر إلى الأمام دائماً وعدم التفكير في الماضي وهذا بالتحديد ما تحتاج إليه حتى تجد راحة البال بجانب الاهتمام بأسرتها وأطفالها.

فيديو هيا الشعيبي

الجدير بالذكر أن فيديو خادش للحياء كان قد نشر عبر حساب سناب شات الخاص بهيا الشعيبي وتم حذفه بعدها بدقائق معدودة إلا أن الجمهور لاحظ الفيديو تم تداوله بشكل واسع وتقديم بلاغات ضدها، وحاول المقربون منها الدفاع عنها أبرزهم كان شقيق هيا الشعيبي الذي بكى خلال أحد الفيديوهات وحاول توضيح الأمر للجمهور.

كما دافعت النجمة الكويتية عن نفسها وأكدت خلال التحقيق أن حسابها على السوشيال ميديا قد تم اختراقه في حين أكد آخرون أنها نشرت الفيديو ع طريق الخطأ لذلك تم حذفه بعدها بوقتٍ قصير.