مفاجأة قبل الحكم النهائي في قضية جوني ديب وأمبر هيرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022
مفاجأة قبل الحكم النهائي في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

شهدت المعركة القانونية بين الممثل العالمي جوني ديب Johnny Depp وزوجته السابقة آمبر هيرد Amber Heard، مفاجأة من العيار الثقيل قبل النطق بالحكم في القضية التي شغلت الرأي العام الدولي.

وكشفت قضية جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد عن أنهما كانا يعيشان حياة زوجية مضطربة نفسيًا، وأنه كان هناك العديد من الخلافات التي واجهتهما خلالها.

فبعد أن شهدت حبيبة جوني ديب السابقة، عارضة الأزياء كيت موس، لصالحه نافيةً عنه التهم، فجّر المالك السابق لقصر "هيكسفيل ترايلر" بكاليفورنيا مفاجأةً جديدة بخصوص علاقة ديب وهيرد. 

شهادة ضد جوني ديب تقلب موازين المحاكمة:

حضر مورغان نايت، المالك السابق لقصر "هيكسفيل ترايلر"، إلى المحكمة للإدلاء بشهادته، حيث قال إنه شهد إحدى المشاكل التي حصلت بين الزوجين السابقين، وذلك خلال قضائهما ليلةً في قصره عام 2013، مشيراً إلى أنه رأى النجم العالمي يرتعد "خوفاً" من هيرد بعد صراخها في وجهه. 

وطبقًا لما نقله وسائل الإعلام الأجنبية، فقد قال مورغان، في شهادته، إن النجم جوني ديب بطل سلسلة "قراصنة الكاريبي"، استأجر وزوجته السابقة القصر في مايو/أيار 2013، الأمر الذي جعله يصطحبهما في جولة بالقصر، وبعد تلك الجولة جلس معهما لمدة ساعة، واصفاً ديب بالشخص الفضولي واللطيف حين الحديث إليه. 

وتابع نايت رواية كواليس ما حدث، قائلاً إنه لاحظ انزعاج هيرد من عدم انتباه ديب إليها، ما جعلها تقاطع حديثهما وتطلب من جوني أن يتحدثا على انفراد. 

وبعد ذلك رأى مالك القصر هيرد وهي تصرخ بوجه ديب، لكنه لم يرغب بسماع ما يقولانه لأنه كان مؤلماً للغاية بالنسبة له أن يرى ذلك خصوصاً أنه عاش علاقةً مؤذية عاطفياً من قبل، كاشفاً أنه رأى ديب يرتعد، وبدا خائفاً، مشيراً إلى أنه كان من الغريب حقاً رؤية النجم العالمي في هذا الوضع، لأنه أكبر منها سناً. 

ولم يكتفِ الشاهد بتلك الأحداث، بل أكد أنه وفي نهاية تلك الليلة تحديداً سمع صوت شجار قوي بين النجم وزوجته السابقة، لكنه لم يستطع معرفة ما يحدث ولماذا يتشاجران. 

ولكن العاملين بالقصر أخبروه في اليوم التالي بحدوث أضرار بمصابيح غرفة النوم، وأن الممثل الشهير دفع له فيما بعد تكلفة تغيير المصابيح المتضررة. 

يُذكر أن شهادةً أخرى صبّت بصالح جوني ديب، واعتبرها البعض ستقلب موازين المحاكمة وذلك بعدما شهدت عارضة الأزياء كيت موس بأن ديب لم يدفعها أو يضربها أسفل الدرج كما زعمت هيرد، بل إن ديب حاول مساعدتها، وقدم لها الرعاية الطبية بعد أن انزلقت عن الدرج.

الحكم النهائي في قضية جوني ديب وأمبر هيرد:

وينتظر كثير من الجمهور في العالم اليوم الحكم النهائي في قضية جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، حيث إنه من المقرر أن تشهد المحكمة اليوم الجلسة الختامية في قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة، وبعد الانتهاء من الجلسة سوف تقوم هيئة المحكمة بإعلان الحكم النهائي.

فبعد ستة أسابيع من بدء محاكمة، الممثل الأمريكي، جوني ديب وزوجته السابقة، أمبر هيرد، بالتشهير، من المقرر أن تستمع هيئة المحلفين بإحدى المحاكم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إلى المرافعات الختامية، اليوم الجمعة 27 مايو/أيار الجاري.

ومن المتوقع أن تنظر هيئة المحكمة، المكونة من سبعة أشخاص، في القضية اليوم الجمعة، كما يجب أن تتوصل المحكمة إلى قرار بالإجماع لإصدار حكمها، وفق ما ذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية.

محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد:

تدور حلقات النزاع القضائي بين النجمين في الولايات المتحدة، والتي تصاعدت حدتها خلال شهر أبريل/نيسان الجاري، بالتزامن مع بدء محاكمة آمبر هيرد، بتهمة التشهير بجوني ديب، والتي تكشف يوما بعد يوما، أسرارا صادمة حول العلاقة المثيرة للجدل.

يواجه ديب البالغ من العمر 58 عامًا، حاليًا زوجته السابقة هيرد صاحبة الـ 36 عامًا، في محكمة فيرجينيا في قضية تشهير بقيمة 50 مليون دولار (39 مليون جنيه إسترليني).

وتعود القصة، عندما ارتبط جوني ديب، بأمبر هيرد من 2015، وحتى 2017، إذ خرجت الأخيرة وهي تتهمه بالإساءة إليها وضربها.

وتعد علاقة جوني ديب وأمبر هيرد واحدة من بين العلاقات التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة، خاصة بعدما وصل النزاع فيها إلى ساحات القضاء، وتبادل الثنائي القضايا التي تنوعت ما بين قضايا تشهير وأخرى خاصة بالتعدي.

وتعود بداية العلاقة بين النجمين، عندما التقى جوني ديب وأمبر هيرد، لأول مرة في موقع تصوير فيلم The Rum Diary في عام 2009. استنادا لكتاب "هانتر إس طومسون" الذي يحمل نفس الاسم، يقوم جوني ديب ببطولة الفيلم كصحفي يُدعى "بول كيمب" الذي يشغل وظيفة في بورتوريكو.

بينما لعبت آمبر هيرد دور "تشينولت"، التي يقع "كيمب" في غرامها من النظرة الأولى. ثم صرح جوني ديب أنه وآمبر هيرد التقيا مرة أخرى بعد ذلك بعامين في جولة ترويجية للفيلم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار