محطات في علاقة سارة الكندري وزوجها هددت مستقبلهما: بينها السجن

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021
محطات في علاقة سارة الكندري وزوجها هددت مستقبلهما: بينها السجن

مرت علاقة أحمد العنزي وسارة الكندري بالعديد من المحطات التي هددت مستقبهما وأشعلت منصات التواصل الاجتماعي، فالحرب الكلامية بينهما بعد الانفصال ليست الأزمة الأولى، وإليك أشهر أزمات الفاشنيستا الكويتية وزوجها التي بدأت بالسجن وانتهت بالانفصال.

أزمة الفيديو المخل

واجهت سارة الكندري وزوجها أزمة حقيقية بعد تداول مقطع فيديو وصفه المتابعون بالمخل، حيث ظهر أحمد العنزي وزوجته سارة الكندري في مقطع الفيديو الذي تم تداوله بملابس رياضية، غير أن إطلالة الزوجة كان ضيقة وكاشفة للغاية، ثم قام الأخير بتصفيف شعر زوجته، لتتمايل هي لاحقاً أمام الكاميرا وتعلق بشكل مفاجئ: "ماسكني من خصري.. ما تقولون مدري ماسكها من وين وإشاعات"، ثم احتضنها زوجها لاحقاً، ليتعرض بعدها الثنائي لانتقادات حادة واتهامات وصلت حد الملاحقات القانونية لهما.

سجن أحمد العنزي

 مع بداية انتشار الفيروس الوبائي الذي حاصر العالم بأكمله، واجه أحمد العنزي السجن ووجهت له تهمة مخالفته للحجر الصحي الذي كان مفروضاً بالكويت خلال الفترة الماضية تفادياً لانتشار عدوى فيروس كورونا.

وسجن أحمد العنزي واحدة من أشهر أزمات الثنائي التي عرضت الكندري والعنزي لانتقادات خاصة بعد طريقة احتفال الفاشنيستا الشهيرة بخروجه، حيث نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه سارة الكندري تقبل يديّ زوجها ووجهه وتهمس له بكلمات الحب والاشتياق بعد أن أمضى شهراً كاملاً في السجن، حيث قالت إن ابتسامتها عادت إلى وجهها وردت إليها روحها بعد الإفراج عنه، مؤكدة أن الحياة الزوجية قائمة على مساندة كل ثنائي لبعضهما في السراء والضراء. 

سجن سارة الكندري

تجربة السجن لم يمر بها أحمد العنزي وحده، وإنما كانت واحدة من أشهر أزمات أحمد العنزي وسارة الكندري هي أزمة سجن الفاشنيستا الشهيرة، على خلفية مقطع فيديو وُصف بـ"المخل"، وبعد حكم حبس الفاشنيستا سارة الكندري، فاجئت الكويتية الشهيرة متابعيها بفيديو خرجت فيه وهي منهارة بالبكاء، منتقدة ما تتعرض له، وموجهة رسالة إلى منتقديها، حيث تحدثت عن تأثير ما تتعرض له على ابنتها.

وقالت سارة الكندري: "عاوزين مني إيه تاني، حقكم وأخدتوه، واتسجنت، وقعدت في مكاني مش مكاني، أنا بتي تعرضت لأزمة نفسية، أنا هتكلم وما هخاف  من شي، أنا إنسانة مكشوفة لا غسلت أموال ولا لي بالمخدرات ولا قتلت ولا دبحت ولا سويت شي.. إنسانة في حالي.. أنا شو سويت.. مين غيران مني.. أنا أدري مين مشاهير الاسوشيال ميديا وعارفة كل حاجة بيعملوها".

وأضافت: "سأخاطب أمير البلاد الشيخ نواف وولي العهد الشيخ مشعل، وبعد اليوم ما فيني أسكت.. قطعتوا رزقي، هل تريدون إعدامي أيضا ، هناك من تلبس فوق الركبة ولا أحد تكلم معها". 

اعتزال سارة الكندري وأحمد العنزي

من أشهر المحطات والقرارات التي عرضت الزوجين لسيل واسع من الهجوم هو إعلان الزوج اعتزالهما فبعد أن واجها كل من أحمد العنزي وسارة الكندري حكماً بالسجن عامين مع كفالة تقدر بـ3300 دولار لوقف تنفيذ العقوبة، وذلك بعد توجيه تهمة مخالفة الآداب العامة، وإصدار المحكمة قرارها بفرض عقوبة غرامة تقدر بألفي دينار كويتي أي ما يعادل 6600 دولار أمريكي، فاجأ زوج الفاشنيستا الكويتية الجمهور بإعلان اعتزالهما.

وفاجأ أحمد العنزي متابعيه باعتزاله هو وزوجته، الفاشنيستا سارة الكندري العمل على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتزال السوشيال ميديا نهائياً، وذلك على خلفية احتجاز زوجته بتهمة "خدش الحياء"، إلا أن الأمر اختلف بمجرد خروج سارة الكندري من الحبس لتعود للسوشيال ميديا من جديد.

وكان العنزي قال في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام:  "أعلنت اعتزالي أنا وزوجتي سارة لإشعار آخر بعد خروج زوزجتي من السجن المركزي.. عندما تخرج زوجتي سوف تتغير أمور كثيرة.. باختصار راح أقعد معها ومع أهلها ومع أهلي وكل شي راح يتغير.. إذا فكرنا نرد للسوشيال ميديا كل شي راح يتغير طريقة التصوير والدعايا وكل شي بعد مشارة الأهل طبعا راح نفهم اللي إلي واللي علينا.. يعطيكم العافية وسامحونا عن أي خطأ بدر مني أو من زوجتي".

انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي

وأحدث أزمات سارة الكندري وزوجها هي أزمة انفصالهما، أعلن أحمد العنزي انفصاله عن سارة الكندري، ونشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام علق فيه بكلمات صادمة أثارت التساؤلات حول سبب انفصال الثنائي.

فخلال الساعات الماضية، نشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي صورة أعلن فيها انفصاله عن زوجته معلقاً بكلمات أحدثت ضجة، حيث كتب العنزي: "لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات اللي بتجمع العديد من المشاعر وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر".

وأضاف العنزي في منشوره الذي أعلن فيه الانفصال عن زوجته سارة الكندري: "المكر والخديعة من الطرف الآخر بهما ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى".

سارة الكندري ظلت صامتة وسط تصريحات العنزي، لتخرج عن صمتها متهماه بالنفاق، حيث قالت الفاشنيستا الشهيرة: "أنا وأحمد ما انفصلنا انفصال رسمي لما يصير الانفصال رسمي راح اقول لكم لاني ما احب اطلع بالسوشيال ميديا ولا من طبعي اني امشي واتكلم واقول كلام ما له داعي واذكر بيتي وزوجي وبنتي يعني هو استعجل بها ها السالفة لان وقت ما تعلن طلاق لازم يكون معاك ورقة تحطها بعين الكل انه تم طلاق".

واتهمت سارة الكندري زوجها أحمد العنزي بالنفاق ومحاولة الوصول للشهرة من خلال حديثه، معلفة: "أنا ما أحب النفاق ما أحب الشخص اللي يتكلم بس علشان يصير تريند أحمد أبو بنتي وعلى عيني وع رأسي بس ما احب النفاق وما احب الشخص اللي يتكلم ويعطي نغزات ويحط اغنية ليقول شئ ما عندي هذه الأمور".

وأضافت: "أنا أحب أقول الصدق وانتم اتعودتوا علي أنا صريحة انا اتبهدلت واتسجنت وكل شيء كان بموافقته أكتر شيء كرهته فيه النفاق ما احب امر أمام مسجد واتصور امامه وبعدين اطلع على البحر أنت تكذب على المتابعين وعلى ربك" واختتمت حديثها قائلة: "الرجال قليلون".

ووسط تصاعد أزمتهمها وإعلان انفصالهما، وسط تكتم من الثنائي عن السبب الحقيقي للانفصال، تتصاعد أزمات سارة الكندري وأحمد العنزي وسط تساؤلات من متابعيهم وهجوم حاد عليهما، حيث اعتبر البعض أنهما يستغلان أزمة انفصالهما لتحقيق شهرة أوسع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار