نهى نبيل تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بفيديو وجهت فيه رسالة غاضبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
نهى نبيل تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بفيديو وجهت فيه رسالة غاضبة

بعد تداول أنباء عن انفصالها، حسمت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل الأمر حول انفصالها عن زوجها، وخرجت في فيديو غاضبة وجهت فيه رسالة لمروجي الشائعات.

 وقالت نهى نبيل في الفيديو: "ما أدري انتو محششين ولا مجانين ولا مع الهبة ولا مع التريند ولا شو..   استغربت لما صديقة بعتتلي تقولي إمتى هتعلنين انفصالك عن بو حمود! أولا فال الله ولا فالك.. خلال السنين اللي طافت.. لو أزعل وياه زعلة وحتى لو هنوصل للانفصال.. أمي ما تدري..   بنحل مشاكلنا داخل بيتنا وما حد يدري بيها".

نهى نبيل غسيل أموال

نهى نبيل واحدة من المشاهير اللذين تورطوا في قضية غسيل الأموال، والمعروفة إعلامياً بقضية غسيل أموال مشاهير السوشيال ميديا، وكان قد تم الإفراج عنها بعد احتجاها على ذمة القضية خلال الفترة الماضية بكفالة 10 آلاف دينار.

وفي آخر تطورات هذه القضية،  أعلنت النيابة عن تكوين لجنة سُباعية من خبراء حسابيين بهدف التدقيق في حسابات المتهمين بغسيل أموالهم وتتبع حركة المبالغ في حسابات المتهمين في قضايا غسيل الأموال من الشركات والمشاهير على مواقع التواصل، استنادا إلى أقوالهم في النيابة العامة. وذلك في آخر تطورات القضية الشهيرة.

وتسعى لإنجاز التقرير تمهيداً لتسليمه إلى النيابة العامة بالقضية التي شغلت الرأي العام الكويتي، وقال مصدر لجريدة القبس الكويتية، إن النيابة استعانت بهذه اللجنة عبر مأمورية للتدقيق وإبداء إفادتها في كل ما يتعلق بحسابات المتهمين في قضايا غسل الأموال، حتى يكون الملف مكتملا في حال إحالته إلى المحكمة، ويقوم عمل هذه اللجنة على التأكد من تفاصيل أهمها مطابقة الفواتير مع أرصدة المشتبه بهم، ومدى تناسبها مع طبيعة نشاطهم، وأقوالهم التي أدلوا بها في التحقيقات.

وقررت وزارة الداخلية الكويتية تعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال. 

تورط في القضية ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا.

يذكر أن النيابة أخلت  سبيل 7 من مشاهير السوشيال ميديا المتورطين في القضية، ومن بين المشاهير اللذيين تم إخلاء سبيلهم كان يعقوب بوشهري بكفالة 20 ألف دينار، مريم رضا مرمر 20 ألف دينار، دانة الطويرش 10 آلاف دينار كفالة، حليمة بولند بكفالة 3000 دينار، فرح الهادي مقابل 2000 دينار،  جمال النجادة 20 ألف دينار كفالة، نهى نبيل 10 آلاف دينار، وإبراهيم خليل زوج نهي نبيل 20 ألف دينار.

نهى نبيل سناب شات

خلال الساعات الماضية، تصدرت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل، قائمة الأكثر تأثيراً والأعلى أجراً كمبيعات في الوطن العربي وفقاً للقائمة التي أصدرتها مجلة VOGUE Business المتخصصة في مجال الموضة والأزياء.

وأعلنت نهى نبيل عبر فيديو لها على تطبيق سناب شات الخبر قائلة:" وصلني خبر أسعدني وأثلج صدري وأعتبره نجاح لي على المستوى الشخصي ونجاح للفاشينيستات في الوطن العربي عامة وللكويتيات خاصة.. اليوم تم اختياري وفق إحصائية مجلة Vogu Business بأنني نهى نبيل المؤثرة رقم واحد في الوطن العربي". 

وأوضحت الفاشنيستا الكويتية أن قيمتها السوقية وصلت إلى 12 مليون دولار، قائلة:"يعني لما الشركات تبي توصل حق نهى نبيل لازم تصرف على حملاتها الإعلانية مبلغ قيمته 12 مليون دولار علشان توصل لنفس التأثير حق حسابات نهى نبيل في مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضافت: "إحنا في مجالنا هذا في لغط كبير على النجاح مثل المسميات يعني كل واحدة تطلع تعرض على السوشال ميديا صار اسمها فاشينيستا تعرض فاشون ولا ما تعرض فاشون صار في ميكس ولغبطة عند الناس بالمحتوى بالشخصيات صار مقياس النجاح كام مشاهدة وكام فولورز حتى لو كانت محتوياتنا مختلفة ومجالاتنا في العمل مختلفة وما ننافس بعض".
واختتمت الفيديو قائلة :"أنا اللي بيهمني في النهاية أن يوجد مثل هذه الدراسات التي تنصفني في مجال عملي وتقيمني في مجال الموضة والجمال مثل ما أنا أحب أقدم نفسي.. جدًا سعيدة على هذا الإنجاز وسعيدة جدًا بتصدري قائمة كالأنفلونسر الأكثر تأثيرًا في العالم العربي".