هند القحطاني تعلق على قائمة المرشحين للارتباط بها وتحسم الأمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021
هند القحطاني تعلق على قائمة المرشحين للارتباط بها وتحسم الأمر

حسمت هند القحطاني الأمر حول حقيقة قائمة المشاهير الرجال التي أعلنت عنها وترغب في الارتباط بهم، ونشرت الفاشنيستا السعودية مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها الشخصي حسمت فيهم الأمر، موجهة رسالة خاصة لمتابعيها تسببت في موجة عالية من السخرية منها.

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي، كذبت فيه قائمة المشاهير المتداولة قائلة: "كلكم  متابعيني وكلكم عارفين ويش أنزل وإيش أنشر،  من كام يوم نزلوا قائمة مشاهير إنه أنا كتبتها، واتكلموا عن مشاهير أنا معجبة فيهم، مو صحيح، والله ما نزلت شي ولا ذكرت أسماء ولا كتبت شيء، هما استغلوا إن الشاشة سوداء، وأخدوها وكتبوا الأسماء واسمي مكتوب من فوق.. والله ما كتبت شي ولا هكتب ومستحيل أكتب شي، وما بعرف من وين طلعوا ها الأسماء".

قائمة مشاهير هند القحطاني

رد هند القحطاني جاء بعد تداول عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير وعدد كبير من متابعيها لقائمة تضمنت مجموعة من أسماء المشاهير المعجبة بهم هند القحطاني، وهو ما حسمته الفاشنيستا السعودية وكذبته عبر حسابها الشخصي بمجموعة من الصور التي نشرتها لنفسها ومقطع فيديو حسمت فيه الأمر.

 هند القحطاني لم تكتف بالفيديو وإنما نشرت مجموعة من الصور الشخصية لها معلقة عليها بكلمات: "أبغي أقول لكم شي.. لا تصدقون المفبركين.. قائمة أسماء المشاهير الرجال واللي أدعي من زورها أني كتبتها مزورة ولا أساس لها من الصحة، أنا ما رشحت أحد ولا كتبت أي اسم، وكل اللي باللستة مش مجبة فيهم ولا أفكر ولا في واحد فيهم لأسباب احتفظ بها لنفسي".

هند القحطاني تعلق على قائمة المرشحين للارتباط بها وتحسم الأمر

كلمات هند القحطاني أثارت التساؤلات حول الأمر، خاصة بعد حديثها عن أسباب تمنعها من التفكير في قائمة المشاهير الرجال التي تم تداولها، وبينما تسائل البعض عن السبب عبر الآخرين عن استفزازهم بمجموعة من التعليقات الساخرة من بينها: "صح هندوش  تيم حسن مو من مقامك حبيبتي".

وجاء رد الفاشنيستا السعودية بعد أن أعلنت بعض الصفحات أن هند القحطاني نشرت قائمة مشاهير العرب التي تتمنى أن ترتبط بأحد منهم، ونُسبت صورة تم تداولها لهند القحطاني تضمنت قائمة وأسماء المشاهير التي ترغب الزواج بهم، وتصدر هذه القائمة الفنان السوري تيم حسن، ومشهور السوشيال ميديا السعودي سعد العنزي الملقب بـ(سمول كابتشينو).

هند القحطاني تعلق على قائمة المرشحين للارتباط بها وتحسم الأمر

وجاء في القائمة أيضاً كل من الفنان العراقي ماجد المهندس، والناشط السعودي عبد الرحمن المطيري، وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي. وبالعودة لحساب هند القحطاني لم يجد المتابعين الصورة التي تم تداولها ليظن البعض أن السبب وراء عدم وجودها  يعود لذكر عند القحطاني اسم سعد العنزي بالخطأ.

ويأتي الحديث عن قائمة المشاهير الرجال المرشحين للارتباط بهند القحطاني بعد مقطع فيديو أعلنت فيه الفاشنيستا السعودية رغبتها في الحب والارتباط قائلة: "أعرف أنو فيه كتير يحبوني من وراء الشاشة، لكن أنا أيش عرفني وكيف أعرف أنو الرجل فعلاً يحبني حب جنوني، حب نقي بعيداً عن المصالح".

هند القحطاني تعلق على قائمة المرشحين للارتباط بها وتحسم الأمر

وكشفت هند القحطاني أن هناك كثير من مشاهير العرب الذين يثيرون إعجابها لكنها لا تستطيع التصريح بذلك لهم خوفاً من أن يكونوا مرتبطين أو لا يشعر الطرف الأخر بالاعجاب ناحيتها، قائلة:  "ترى انا زي كل البشر فيه رجال مشاهير معجبة فيهم جداً لكن ما أتجرأ أصرح لأنو احتمال هناك نساء بحياتهم واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أن شخصيتي ما تعجبه".

وقدمت هند القحطاني اقتراحاً لمتابعيها بذكر قائمة من المشاهير غير المرتبطين الذين تشعر بالاعجاب ناحيتهم لتتواصل مع أحدهم إذا كان أحدهم معجباً بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار