طرق مختلفة لتنسيق أزيائك الأنيقة مع الـ Flip-Flops

الحذاء الرياضي لإطلالة مريحة وأنيقة لفصل الصيف

صنادل صيفية ستغنيكي عن ارتداء الأحذية في الطقس الدافىء

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 02 يونيو 2020 الثلاثاء، 02 يونيو 2020
صنادل صيفية ستغنيكي عن ارتداء الأحذية في الطقس الدافىء

في كل عام، يبدو الصيف أقصر وأقصر، لذلك عندما نحصل أخيراً على فرصة لارتداء السراويل القصيرة والفساتين الصيفية، نأخذها ونواصل القيام بذلك حتى نصل إلى الخريف.  
الآن نحن على استعداد لدمج الصنادل في إطلالاتنا وخصوصاً التصميمات الجديدة التي نحن من كبار المعجبين بها ونحاول بالتأكيد البقاء على إطلاع على أحدث صيحات الموضة وتحديث مجموعتنا بين الحين والآخر.

وعلى الرغم من ذلك، هناك سبعة أنواع فقط من الصنادل التي نجد أنفسنا نصل إليها يوماً بعد يوم، بعضها مناسب للمناسبات الفاخرة بينما البعض الآخر عملية أكثر ولكن جميعها تخدم غرضاً محدداً ولن تخرج عن الموضة في أي وقت قريب.

تحققي من الأنواع السبعة من الصنادل التي تستحق بالتأكيد أن تكون في خزانتك.


ألوان محايدة 


ألوان محايدة بعض الناس يعتبر اللون الفضي أو ألوان المعادن محايداة لأنها يسهل تنسقيها مع أي شيء، هذه هي صنادلك اليومية، فهي مسطحة وبسيطة بدون أن تلفت الأنظار وتشمل حزاماً خلفياً حتى تبقى ثابتة ويبدو أنها تتناسب بشكل جيد مع كل شيء كما قلنا من قبل. 

أحذية مسطحة Slides 


أحذية مسطحة Slides هذه الأحذية سريعة الارتداء، سواء كنتِ تتنزهين أو تذهبين إلى متجر البقالة ولكن في نفس الوقت، تبدو لطيفة مع فستان الشمس والسراويل القصيرة، تبيع الكثير من بيوت الأزياء أزواجاً مع شعاراتها ولكن يمكنك دائماً العثور على خيار بأسعار معقولة في متاجر الأزياء. 

أحذية Flip Flops 


أحذية Flip Flops في حين اعتاد عالم الموضة على وصف هذه الصنادل على إنها مخصصة للشاطىء، فقد أعادوا احتضانها لعام 2020، سيظهر زوج ملون في ملابس الصيف المنعشة ويوجد منها إصدارات عالية الكعب أيضاً. 

أحذية مكتنزة Chunky 


أحذية مكتنزة Chunkyأدى صعود الصنادل الرياضية إلى عودة أزواج سميكة من الفيلكرو، مستوحاة من التسعينات، هذا الصندل ليس للجميع ولكن لا يسعنا إلا أن نحب التباين الذي يمكن أن يحدثه ضد القطع الأنثوية، مثل التنانير الحريرية المتوسطة، إنه غير رسمي ولكن مريح ومميز. 

كعوب بلوك Block Heel 


كعوب بلوك Block Heel عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف الصيفية، فهذا هو الصندل الذي ستكونين سعيدة بإمتلاكه، ستحصلين على الارتفاع الذي تريديه، كما أن الكعب السميك يوفر مزيداً من الدعم ويسهل ارتدائه طوال اليوم، بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الخيارات المزخرفة إذا كنتِ ترغبين في القليل من البريق.

 

صنادل Wedges 


صنادل Wedges \لقد تعلمنا الكثير من دروس الموضة ولكن ربما أحد الدروس الأكثر أهمية هي أن أحذية Wedges لا تخرج عن الموضة أبداً، مما يثبت أن هذا النمط يبدو رائعاً مع كل شيء، بداية من السراويل البيضاء إلى الفساتين الملفوفة.

 

صنادل ستربس Strappy

 
صنادل ستربي Strappyلقد غطينا الملابس الكاجوال والمريحة والخالدة ولكن في بعض الأحيان، نميل إلى الستايلات المميزة والجذابة وهذا هو المكان الذي تأتي فيه الأحذية بأربطة، لا شك في أن الصنادل ذات الكعب العالي تساعد في الحصول على مظهر رائع، في حين أن الزوج المسطح يجذب الانتباه، حتى عند تنسيقه مع الجينز.