صورة: ظهور الابن الأكبر لإبراهيم الصلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 نوفمبر 2020
صورة: ظهور الابن الأكبر لإبراهيم الصلال
مقالات ذات صلة
مذيع لبنان يثير غضب الجماهيرلاسترجاع وفاة ابنة علاء زلزلي بقسوة شديدة
نور عمرو دياب تتعرض للتنمر بسبب صورة
بسبب صورة: نور عمرو دياب تتعرض لحملة من السخرية

في لقطة نادرة للغاية، قامت الإعلامية الكويتية الشهيرة مي العيدان بنشر صورة نادرة للغاية للإبن الأكبر للفنان الكويتي القدير إبراهيم الصلال على حسابها الرسمي الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وتعتبر هذه الصورة نادرة للغاية للإبن الأكبر للفنان الكويتي إبراهيم الصلال، وتقريبًا لم تنشر له صورة من قبل وهو يعكس جزء من شخصيته في عدم حب الظهور لوسائل الإعلام أو حتى الظهور من خلال حسابات رسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي

تعليق الإعلامية مي العيدان على صورة الإبن الأكبر

ومع الصورة النادرة للإبن الأكبر للفنان إبراهيم الصلال كتبت الإعلامية الكويتية تعليق فريد وخاص عليها، حيث قالت "لأول مرة صورة خالد الابن الأكبر للفنان الكبير ابراهيم الصلال. سبحان الله نسخه منه". وسارع المتابعون إلى التعليق والمقارنة بين الفنان وابنه ورأى بعضهم ان الأخير يشبه والده من دون أن يكون نسخة عنه. وفي المقابل أشار آخرون إلى أنه لا يشبهه على الإطلاق. ومما كتب في التعليقات: "ما يشبه أبداً" و" ما فيه شبه" و"شوي مش وايد" و"ع كيفك تشبهين؟ لا ما يشبهه ولا نسخة" و"ما فيه ذرة شبه من أبوه أبداً" و"في شبه".
صورة: ظهور الابن الأكبر لإبراهيم الصلال

شائعة مؤسفة عن الفنان الكويتي إبراهيم الصلال

في وقت سابق، نشرت العديد من التقارير الصحفية أنباء تؤكد فيها أن الفنان إبراهيم الصلال توفي جراء أزمة قلبية حادة، ولكن سرعان ما اكتشف الجميع أنها مجرد إشاعة طالت النجم الكويتي المحبوب، وقام الصلال بنفي الخبر وظهر ليستمر في عطائه المميز في عالمي المسرح والدراما، وتعتبر الشائعة الرابعة من هذا النوع التي طالت الفنان الكويتي القدير خلال مسيرته الفنية منذ سطوع نجمه لأول مرة.

نبذة عن الفنان عن إبراهيم الصلال

إبراهيم الصلال من مواليد قرية "الفنطاس" في الكويت عام 1940، يعود نسبه إلى قبيلة مطير من فخذ الصهبه .

كان الفنان إبراهيم الصلال تابعاً للمسرح المدرسي حيث انطلق منه ، كما مثل على خشبة مسرح المدرسة عدد من المسرحيات التاريخية التي قدمها باللغة الفصحى ومنها "كإسلام عمر"، "حرب البسوس ".

حيث يعتبر الفنان إبراهيم صلال قد بدأ حياته الفنية مع المسرح المدرسي عام1952  و بتشجيع من والده ، ومن بعدها تتلمذ الصلال على يد الفنان عبد الرحمن الضويحي ، وعبد الله خريبط ، ومحمد النشمي ، و انتسب الصلال إلى فرقة المرسح الشعبي عامي1959  و 1960، ليشارك خلال انتسابه في عدد كبير من أهم أعماله المسرحية .

وحصل الصلال بعد عدة سنوات على دبلوم السكرتارية في علوم الإدارة من المملكة المتحدة عام1968  واستمر في تقديم الأعمال الفنية المميزة على خشبة المسرح. ولكن الصلال عرف جماهيرياً من خلال مسرحيتة "سكانه مرته" عام 1964 ، حيث قام بدور الخال "صالح " ومن خلال مسرحيته "الجنون فنون" في حقبة الستينات من القرن الماضي.

كما شارك الصلال في عدد من الاعمال الدرامية ومنها "مذكرات جحا" عام 1979 ، "الأقدار"  ، "خرج ولم يعد" عام 1980، "درس خصوصي" عام 1981 ، "العائلة" عام 1990 ، "سوق المقاصيص" ، "جرح الزمن" عام 2001 ،" لن أمشي طريق الأمس"،" ثمن عمري" ، فريج "صويلح ، "عتيج الصوف" ،" عيال الفقر" ، "الأخ صالحة.

كما شارك إبراهيم الصلال في عدد من الأعمال المسرحية ومنها : حفلة على الخازوق ، هالو بانكوك ، ينانوة الفريج ، مسرحية عاصفة الصحراء ، أوبريت خليجي 16 ، هذا سيفوه، سكانه مرته ، العلامة هدهد ، فرحة أمه ، الحرمنه ، فرسان المناخ وغيرها الكثير .

حيث شارك الفنان الكويتي القدير إبراهيم الصلال في عدد من الأعمال الإذاعية الفريدة، ليكون الصلال بذلك قدم الكثير للفن الكويتي بشكل خاص، وللفن في الوطن العربي بشكل عام.