الإعلامية الكويتية مي العيدان تكشف سر نحافتها الشديدة بأحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يوليو 2020
الإعلامية الكويتية مي العيدان تكشف سر نحافتها الشديدة بأحدث ظهور
مقالات ذات صلة
أبنة أحمد زاهر الكبرى تصدم الجمهور بصورها بوزن زائد قبل نحافتها
روزانا اليامي بزيادة وزن صادمة
هيفاء وهبي تتخلص من الوزن الزائد بعد الحجر: وكل هؤلاء النجوم أيضًا

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان سر نحافتها الشديدة بأحدث ظهور لها من خلال برنامجها "كشف حساب" حيث سجلت مقطع فيديو خصيصاً للرد على أسئلة متابعيها حول شكل قوامها وسبب نحوله.

الإعلامية الكويتية مي العيدان تكشف سر نحافتها الشديدة

ونفت مي العيدان في كلماتها خضوعها لأي عملية تجميل، بل هي اتبعت حمية غذائية بتناولها وجبات غذائية متوازنة بالإضافة لممارسة الرياضة بشكل يومي حتى أصبحت جزء لا يتجزأ من روتين حياتها اليومية، مؤكدة أن تغيير أسلوب حياتها بهذا الشكل قد استمر لعدة شهور. 

ولفتت الإعلامية الكويتية الأنظار بنحافة خصرها مؤخراً عندما استضافت مواطنتها الفاشينيستا المعروفة نهى نبيل بأحدث حلقات برنامجها "كشف حساب" حتى أن قوامها قارب قوام الأخيرة المعروفة بنحولها الشديد، مما جعل البعض يشكك في خضوعها لعمليات تجميل كالتكميم أو شفط الدهون أو النحت، ولهذا قامت بالرد بشكل علني من خلال مقطع الفيديو.

مي العيدان تثير الجدل

وكانت الإعلامية الكويتية المعروفة قد أثارت الجدل مؤخراً من خلال عدة منشورات عبر حساباتها على السوشيال ميديا، حيث قامت من خلالها باستعراض التغيرات الواضحة في شكل النجمات قبل وبعد الشهرة، مثل نانسي عجرم وفوز الفهد، مما أشعل حالة من الجدل، خاصة وأنها سخرت من شكل بنات النجمة اللبنانية نانسي عجرم ووصفتهن بأنهن جئن "على الإصدار القديم" أي يشبهن والدتهن قبل عمليات التجميل.

مي العيدان من هي؟

وتبلغ مي العيدان من العمر 43 عاماً، وهي ولدت لأب كويتي وأم مصرية لكنها حاصلة على الجنسية الكويتية، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بقسم النقد، وكانت قد تزوجت عام 1995 من الفنان علي المفيدي ثم انفصلا عام 2006.

وبدأت حياتها من خلال التمثيل في فترة التسعينات، حيث استهلت مسيرتها الفنية في دور صغير بمسلسل "سليمان الطيب" في عام 1993 مع حياة الفهد وسعاد عبد الله ثم اشتركت في أعمال مسرحية جماهيرية، حتى آخر أعمالها إلى جانب الفنان محمد السريع في الثلاثية التلفزيونية «نوال» في عام 1997، ثم قررت إكمال دراستها في كلية الإعلام في جامعة الكويت قسم صحافة، لتبدأ بعدها في تقديم البرامج التليفزيونية.