أول لقاء لإبراهيم السويلم بعد استقرار حالته الصحية: يروي تفاصيل تجربته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
أول لقاء لإبراهيم السويلم بعد استقرار حالته الصحية: يروي تفاصيل تجربته

روى مشهور سناب شات السعودي إبراهيم السويلم، تجربته مع مرض السرطان خاصة كواليس ما قبل بدء رحلة العلاج وبداية تلقيه الخبر الصادم.

صدمة

قسّم إبراهيم السويلم مراحل التجربة إلى فترات، أولها كانت مرحلة الصدمة حين تلقى الخبر بإصابته بهذا المرض الذي اعتبره في البداية مصيبة لا شفاء منها.

قال إبراهيم السويلم في لقائه الإعلامي الأول ببرنامج يا هلا على روتانا خليجية بعد استقرار حالته الصحية: "في البداية اعتبرت الأمر كبيراً مصيبة لكن بعدين اكتشفت أنه الحمد لله مع تطور العلم شيء بسيط جدا".

شاهدوا ظهور إبراهيم السويلم

اضطراب التحاليل

أوضح إبراهيم السويلم أن تحاليله في البداية أثبتت اضطرابا في نسبة كريات الدم البيضاء، والتي اعتبرها مؤشرا خطرا على تواجد إصابة ما بالجسد، موجها النصيحة لكل الناس أن يخضعوا لهذا التحليل ليكتشفوا أي خطر قبل وقوعه.

خبر سيئ

أشار إبراهيم السويلم إلى أن ما جعل صدمته في تلقي خبر علاجه صدمة كبيرة، كانت الطريقة التي أبلغه بها فني المختبر عن هذه الإصابة.

أوضح المشهور السعودي أن فني المعمل لم يراعِ في طريقته التماس القلق من المريض أو التمهيد الجيد، بينما أخبره مباشرة أنه مصاب بالسرطان، مما جعله يفزع ويغضب بسبب هذه الطريقة.

استجمام

عن كواليس ما قبل معرفة الخبر، أردف السويلم أنه كان رفقة زوجته في أحد الفنادق من أجل الاستجمام، ولكنه بعد تلقي الخبر شعر بما أسماه "استفحام" وتغيرت حياته.

ثقة ربانية

"الله أرحم بك من والدتك" هكذا قال إبراهيم السويلم، مؤكدا أن الله يختار الصالح وأنه بعد العسر يسرا وبعد العاصفة هناك أمطار تنتظر التساقط لإنبات الثمر والشجر، لذلك على كل شخص يتلقى أي خبر يضايقه أن يثق في ربه وأنه سينجيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار