صورة قديمة لتامر حسني تكشف عملية التجميل التي خضع لها ولم ينتبه أحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2017
تامر حسني

تداول النشطاء صورة قديمة للفنان تامر حسني تعود لأكثر من عشر سنوات، التقطت له أثناء حضوره أحد الأعراس مع الفنان محمد منير الذي كان يغني في الزفاف.

شاهدي أيضاً: هكذا أحرجت بسمة بوسيل زوجها تامر حسني في أمريكا: تصرفها لم يتوقعه    

وعلق النشطاء على الصورة مؤكدين أن تامر حسني لم تتغير ملامحه على الإطلاق، ولكن شعره هو الأمر الوحيد الذي تغير به على نحو ملحوظ، حيث يبدو في الصورة القديمة بشعر خفيف بينما أصبح الأن شعره كثيف.

وانقسمت الآراء حول شعر تامر حسني فأشار البعض إلى أنه خضع إلى عملية زرع شعر، حيث أن شعره حالياً كثيف بشكل ملحوظ على عكس الماضي، بينما أوضح البعض أن شعره في الصورة القديمة يبدو متعرق لهذا يبدو خفيف ولكنه نفس الكثافة الحالية.

صورة تامر حسني القديمة
وفي سياق آخر، يستعد الفنان تامر حسني لخوض تجربة الأداء لبرنامج "ذا فويس كيدز"، حيث تردد أنه من المتوقع عرض الحلقات الأولى في الربع الأخير من عام 2017.

أما عن أعماله الفنية، فيعيش تامر حسني حالياً سعادة بالغة بعد أن اطمئن على نجاح فيلمه الأخير "تصبح على خير" الذي حقق نجاحاً منقطعاً النظير في دور العرض، وعلى إثر تم عرضه في هوليوود كأول فيلم عربي يعرض في السينما هناك.

كما شهد تامر حسني نجاحاً من نوع آخر، بعد أن طبع أصابعه أسوة بنجوم هوليوود في المسرح الصيني في أمريكا، وعلى الرغم من محاولات البعض في التشكيك في إنجازه إلا أن تامر أكد بأن ما حدث حقيقي ولكن لم يستوعبه البعض لأنه أول نجم عربي يحدث له ذلك.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار